جواو: لم نظهر بالشكل المعتاد وعانينا من عدم السرعة في بناء الهجمات

https://wa.link/hkcphk

أقر البرتغالي جواو موتا المدير الفني للهلال، بعدم ظهور فريقه بالشكل المعتاد خلال مواجهته لتوتي ضمن جولات مسابقة الدوري الممتاز عشية اليوم الثلاثاء، وذكر موتا خلال حديثه لـ”المكتب الإعلامي”، أن فريقه سيطر على الكرة لكنه عانى من عدم السرعة في بناء الهجمات، مشيرًا إلى أنه طالب بالسرعة في نقل الكرة خلال الشوط الثاني.. وأضاف: “خلال الحصة الثانية قمنا ببعض التبديلات، لكنها شملت الخطوط الخلفية فقط، بخلاف عثمان مختار، نسبة لعدم وجود عناصر هجومية، لعبنا بأطراف شابة، وهنا أعني عيسى رمضان وحسن خميس، فقد انضما إلى صفوف الفريق حديثًا، لذلك هما غير ملمان بطريقتنا على الوجه الأكمل، ورغم ذلك هناك تطور في آدائهما، بشكل عام دفعت بالبدائل المتاحة بالنسبة لي”، ونوه موتا إلى أن موفق صديق عائد من إصابة وحسن متوكل عائد أيضا من مرض، بجانب فارس عبد الله الموقوف بسبب البطاقات الملونة.
وذكر موتا أنه لاتوجد مبررات، مشيرًا إلى أن الفريق وجد العديد من الفرص ولم يستغلها، مؤكدًا أن تركيزه ينصب على المباراة المقبلة أمام المريخ في قمة الدورة الأولى، مشددًا على أن الأزرق سيدخل المواجهة بقوة رافعًا رأسه.
وانتقد موتا اعتماد الأندية السودانية على الإرسال الطويل، وإهدار الوقت، والفرح بالتعادل.. وأضاف: “هذه ليست كرة القدم، أنا أفكر في مستقبل الكرة السودانية، لابد أن يحدث تغيير”.. وواصل المدير الفني: “فيما يتعلق باللقاء المقبل، سنقوم ببعض التغييرات، لأن تفكيرنا ينصب عليه، وجميع عناصرنا سيكونوا تحت الخدمة وفي كامل الجاهزية، فضلت منح الراحة لعدد من اللاعبين مثل أجاجون، صلاح عادل، موفق صديق وحسن متوكل، والمشاركة في اللقاء القادم ستكون للأكثر جاهزية، وهدفنا الظفر بالنقاط كاملة”.

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةالأمين العام ونزار عوض مالك يلتقيان بالنائب الأول لاتحاد الكرة
المقالة القادمةMatch Shirt