الكاردينال يخاطب لاعبي الهلال عقب مران اليوم

خاطب السيد اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس مجلس ادارة نادي الهلال المنتخب في لقائه مع لاعبي الفريق باستاد الهلال بامدرمان بحضور مجلس الادارة عقب مران الفريق اليوم بعد العودة من جمهورية الكنغو في اول لقاء له معهم عقب تسلمه زمام الامور بمجلس الادارة .
واوضح بانه اجتمع مع رئيس الجمهورية امس والذي تابع مباراة الفريق الاخيرة امام مازيمبي في الجولة الخامسة لدوري مجموعات بطولة الاندية الافريقية وتساءل عن اسباب الهزيمة واشار له رئيس الهلال بان هذا هو حال كرة القدم يوم لك ويوم عليك نافياً عدم وجود اي مشاكل او عقبات داخل الفريق ووعده خلال الاجتماع بالوقوف على السلبيات والاجتهاد من اجل تصحيحها في العام المقبل ان شاء الله حتى يتثنى للفريق المضي قدما نحو البطولات .
وعبر رئيس الهلال عن حزنه للاخفاق الافريقي الاخير امام فيتا ومن بعده مازيمبي مؤكداً بان الاداء كان مميزاً في المباراة الاولى سعدنا به كثيراً رغم مرارة التحكيم الافريق والتي كانت العامل الرئيسي في الخسارة الا ان اداء المباراة الاخيرة كان سلبياً الشئ الذي احزن القاعدة الهلالية كثيراً .
وطالب الكاردينال من لاعبي الفريق تناسي الخروج الافريقي المر والعمل بجد لاسعاد الجماهير بالظفر ببطولتي الدوري الممتاز وكأس السودان خاصة وان الفريق تنتظره مباريات صعبة وان عليهم التماسك والتعاون واظهار قوة الفريق كمجموعة .
وأكد بانهم كمجلس ادارة وضعوا برنامجاً متكاملاً سيتم تنفيذه بدقة خلال الايام المقبلة مشيراً الى ان لاعب الفريق صاحب الاولوية وسيتم التعامل وفق نظام احترافي في الحقوق مع عدم تناسي الواجبات المتحتمه عليهم .
وفي ختام حديثه للاعبين رحب رئيس الهلال بالكابتن مبارك سليمان والذي انضم لقيادة الجهاز الفني للفريق متمنياً له التوفيق في مسيرة الفريق .
وتحدث كابتن في الفريق عمر بخيت انابه عن زملائه مرحباً برئيس مجلس الادارة وقدم الاعتذار عن الخروج الافريقي مع الوعد بالتعويض في مقبل الايام والاجتهاد من اجل اسعاد جماهير الفريق .

المادة السابقةبعثة الهلال تصل الخرطوم والجهاز الفني يرفض الراحة 
المقالة القادمةقرارات اجتماع مجلس ادارة الهلال