الهلال يؤدي مرانه الرئيسي بملعبه ويغادر غدا لبورتسودان

https://wa.link/hkcphk


كتب : شهاب مغاربة
ادى فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال مرانه الرئيسي بملعبه عصر اليوم قبل المغادره لبورتسودان صباح الغد لمواجهة قورماهيا الكيني في تجربة ودية يوم الخميس وسيختتم الفريق تحضيراته بملعب المباراة عصر الغد .
اشرف على المران الطاقم الفني المكون من الفرنسي ميشال كافالي والكابتن هيثم مصطفى المدرب العام ومولاي الزغرور مدرب الاحمال والتونسي الوليد بن الحسين مدرب الحراس .
ابتدأ المران بتفكيك العضلات وتدريبات التحمل بالجري حول الملعب واشرف مدرب الاحمال الزغرور على تدريبات اللياقة البدنية
تدريبات خاصة بحراس المرمى
اخضع الوليد بن الحسين مدرب الحراس الثلاثي لويك ماكسيم , جمعة جينارو ويونس الطيب لتدريبات قوية اشتملت على زيادة معدلات المرونه والتركيز بالإضافة للتصدي للتسديد المباشر والمباغت .
في الحصة الأخيرة للمران قسم الجهاز الفني الفريق لمجموعتين اشرف على الأولى الفرنسي ميشال كافالي والتونسي الوليد بن الحسين وركزا على تدريب مجموعة الوسط والوسط المتقدم والهجوم واشتملت الحصة على بناء وختام الهجمة .
بينما اشرف على المجموعة الثانية كل من الكابتن هيثم مصطفى المدرب العام والمغربي الزغرور وقسمت لثلاث فرق مجموعة متنافسه ومجموعة تتابع بالخارج وادوا تقسيمة في ربع الملعب اعتمدت على الضغط على الخصم واللعب الممرحل من ثلاث لمسات
صهيب يكتفي بتدريبات التأهيل
واصل نجم الفريق صهيب الثعلب تدريبات التأهيل المتمثله بالجري حول الملعب وفق البرنامج الطبي المعد له بينما تمابع محمد عبد الرحمن المران من الخارج
مجلس الإدارة يتابع المران
تابع مجلس إدارة نادي الهلال مران اليوم بقيادة الأستاذ هشام محمد احمد نائب الأمين العام بجانب الكابتن فوزي المرضي عضو المجلس ورئيس القطاع الرياضي و الدكتور حسن علي عيسي .
الهلال يغادر غدا لبورتسودان
تغادر بعثة الهلال بكاملها غداً لبورتسودان لمواجهة قورماهيا الكيني في تجربة ودية في الثاني والعشرين من الشهر الجاري في اطار مهرجان السياحة الذي تنظمه حكومة ولاية البحر الأحمر وستغادر بعثة قورماهيا بنفس الطائرة وقرر الجهاز الفني للهلال استصحاب جميع اللاعبين حيث سيختتم اعداده للمباراة بملعب بورتسودان غدا .
 

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةالهلال يختتم اعداده بملعبه غدا بمران مغلق
المقالة القادمةبعثة الهلال تصل بورتسودان وسط استقبال ضخم