الهلال يفتتح ملف مباراته الافريقية بمران ساخن

https://wa.link/hkcphk

افتتح فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال سلسلة تدريباته المكثفة مساء اليوم بملعبه استعداداً لمباراته الافريقية المرتقبه امام سموحه المصري المقرره مساء الاحد المقبل في الجولة الثانية لدوري مجموعات بطولة الاندية الافريقية الابطال
وادى الفريق مراناً ساخناً لمدة ساعتين ابتداءاً من العاشرة والنصف مساء وذلك عقب الراحة السلبية التي منحت للفريق عقب مباراته امام الخرطوم في دوري سوداني الممتاز يوم الاحد الماضي والتي كسبها الفريق بهدف نزار حامد .
قاد المران طاقم التدريب المكون من التونسي نبيل الكوكي المدير الفني والوطني خالد بخيت المدرب العام بالاضافة للفرنسي ريتشارد مدرب الاحمال والتونسي وليد مدرب الحراس .
شارك في المران جميع اللاعبين بمشاركة ثلاثي الرديف محمد محمود , بشه الصغير والصيني .
اراح الجهاز الفني الثلاثي سيف مساوي , معاوية فداسي , ونيلسون من اداء المران واكتفوا بتدريبات رفع معدلات اللياقة البدنية حيث خضعوا لجلسات علاجية لشعورهم بالارهاق بينما اكتفى الثلاثي بشه , نزار حامد و فيصل موسى .
اشتمل المران على تدريبات رفع معدلات اللياقة البدنية وتدريبات التحمل بالكرة وتدريبات بناء وختام الهجمة مع الحركة المستمرة مقسماً الفريق لمجموعتين .
و اجرى الجهاز الفني تقسيمة على ثلثي الملعب بين الاخضر و الليموني على اربعة قوائم مرمى ركز في التقسيمة على الانتشار والضغط على حامل الكرة مع الحركة المستمرة واللعب من لمسة ولمستين .
وفي الجزء الاخير من المران اجرى اراح الجهاز الفني بقية اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الخرطوم الاخيرة فيما عدا الثنائي البرازيلي اندرزينهو و جوليام واجري تقسيمة على كامل الملعب .
تابع المران اعضاء مجلس الادارة بقيادة الاستاذ احمد عبد القادر نائب رئيس مجلس الادارة والاستاذ عماد الطيب الامين العام والاستاذ هشام محمد احمد نائب الامين العام والكابتن فوزي المرضي والباشمهندس محمد عبد اللطيف هارون
الفريق يوالي تحضيراته
يوالي فريق كرة القدم بنادي الهلال تحضيراته عند العاشرة والنصف مساء الغد وسيدخل معسكره المغلق بفندق الصنوبر عقب نهاية المران

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةوصول وفد المقدمة لنادي سموحة
المقالة القادمةلجنة التعبئة تجتمع وتواصل تحضيراتها لمبارة سموحة