الهلال يكسب الامل بثلاثية نظيفة بامضاء وليد وصلاح وبشه وسيدي بيه يتوج نجماً للمباراة

https://wa.link/hkcphk

حقق فريق الهلال فوزه الأول ببطولة الدوري السوداني لكرة القدم عقب تغلبه على حساب أمل عطبرة بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد بملعب الهلال في مدينة أم درمان.
sedi b

ونجح الهلال في مصالحة جماهيره بعد تعادله السلبي في افتتاح الدوري أمام أهلي شندي خارد دياره.
أنهى الهلال الشوط الأول متقدماً بهدف لصانع ألعابه الصاعد وليد علاء الدين في الدقيقة 14, قبل أن يضيف البديلين صلاح الجزولي وبشة الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 75 و79 على التوالي.
وسيطر الهلال على اللقاء منذ البداية خاصة من خلال تحركات الثنائي أطهر السوداني والسنغالي سليماني سيسيه بخلاف صانع الألعاب الغاني نيلسون الذي بدأ المحاولات الهجومية في الدقيقة 7 بينما كاد الأمل أن يباغت الهلال بهدف من كرة أخطأ القائد الهلالي مساوي في إعادتها للحارس الكاميروني ماكسيم.
004
وعزز الهلال سيطرته بهدف سجله وليد علاء الدين من تمريرة جميلة  كان صاحبها صانع الألعاب المالي عمر سيدى بيه، حيث سدد بقوة في مرمى الحارس مرتضى حسن، معلنًا عن تقدم الهلال في الدقيقة 14.
وكان بإمكان الهلال إضافة هدف ثاني من محاولة أطهر الطاهر ، في ظل تراجع كامل من الأمل  الذي اكتفى بالهجمات المرتدة عن طريق محمد يحى والنيجيري جيمي أولاجو والتى شكلت أحياناً خطورة كبيرة.
وفي الدقيقة 33، تألق الحارس مرتضى حسن في صد تسديدة قوية من نزار حامد ، قبل أن تلامس تسديدة عمر سيدى بيه القائم لتضيع فرصة هدف ثاني.
وفي الشوط الثاني جدد الهلال تفوقه  الهجومي ، رغم محاولات الأمل في التخلي بعض الشيء عن حذره الدفاعي والعمل على مقاسمة الهلال وسط الملعب وظهرت أحياناً خطورة للمهاجم البديل الطاهر حماد على مرمى الهلال.
ونجح البديلان بشة  وصلاح الجزولى  في بث الخطورة مجدداً في هجمات الهلال لينجح الثنائي في التعاون مع كاريكا الذي استفاد من كرة بشة العرضية وسدد في المرمى لكن الكرة ارتدت من العارضة لتجد بشة نفسه والذي أعاد تسديدها لكن العارضة كانت لها بالمرصاد في الدقيقة 75 , لينجح الجزولي من نفس الكرة في متباعتها على الشباك معززاً تقدم الهلال بالهدف الثاني.bisha
وتفكك الأمل وافتقد لاعبوه التركيز  ليخطف بشة كرة أعادها المدافع حمزة قصيرة للحارس مرتضي ويضعها في المرمى بمهارة في الدقيقة 79 وفي آخر دقيقة كاد سيدي بيه أن يضيف هدفاً رابعاً للأزرق لولا براعة الحارس مرتضي لتنتهي المباراة بفوز الهلال 3-0, وهي نتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 4 نقاط في الترتيب الثاني خلف المريخ المتصدر بست نقاط, بينما توقف الامل في ثلاث نقاط.
 
نقاط من المباراة
وقف لاعبو الفريقين دقيقة حداد قبل مباراة اليوم والتي جمعت الهلال بالامل عطبرة في الجولة الثانية لدوري سوداني الممتاز وقرأ لاعبو الفريقين الفاتحه على فقيد الاهلة المرحوم له باذن الله تعالي البلوله احمد الريح المشجع الهلالي المعروف والذي وافته المنيه ظهر اليوم بقاهرة المعز والذي غادر اليها مستشفياً
طالبت روابط الهلال بقيادة مجموعة اولادنا من اجل الهلال الاتحاد العام لكرة القدم بضرورة حل اشكالية حارس الفريق الرديف احمد الفاتح (بيتر) حتى يتثنى له اللعب رسمياً ضمن صفوف الهلال واظهر اللاعب مستوىات كبيرة ضمن التدريبات والمباريات الودية
سيدي بيه يتوج نجما للمباراة p
بشه سعيد باول اهدافه هذا الموسم
001

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةجماهير الهلال تحرق صحيفة الدار
المقالة القادمةباتريك سعيد بالنتيجة والمباراة مفيده لنا