الهلال يواصل اعداده بمران شاق بملعبه  

https://wa.link/hkcphk

كتب : شهاب مغاربة
واصل فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال تدريباته القوية عند الثامنة مساء اليوم ولمدة ساعة ونصف متواصلة بملعبه استعداداً لمباراته الافريقية امام مازيمبي الكنغولي في الجولة الخامسة لدوري مجموعات بطولة الأندية الافريقية والمقررة يوم الاحد المقبل بإستاد الهلال ضمن المجموعة الأولى .
شارك في المران جميع اللاعبين فيما عدا الثنائي معاوية فداسي والذي يجري تدريبات التأهيل والغاني نيلسون بسبب الابعاد من الجهاز الفني . اشرف على التدريب الطاقم الفني بقيادة التونسي نبيل الكوكي المدير الفني والوطني خالد بخيت المدرب العام بجانب التونسي الوليد بن حسين مدرب الحراس والفرنسي ريتشارد والوطني فتحي بشير مدربا الاحمال .
ابتدأ المران بتدريبات الحركة مع الكرة وقسم الجهاز الفني الفريق لمجموعتين الأولى الأساسية والثانية الرديف اشتملت الحصة الأولى من المران على تدريبات الضغط على الخصم مع الحركة والتركيز في تمرير الكرة للاستفادة من تفكيك العضلات بالحركة والتركيز من التمرير المتقن .
وفي الحصة الثانية دمج الجهاز الفني المجموعتين في وسط الملعب وادى نفس المران مع زيادة المساحة واللاعبين .
بينما اشرف الطاقم الفني على تدريبات الثنائيات في الحصة الثالثة للمران مع الاعتماد على التسديد بعد تخطي الخصم .
مجلس الإدارة يتابع المران
تابع مجلس إدارة نادي الهلال مران اليوم بقيادة الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس مجلس الإدارة والأستاذ عماد الطيب الأمين العام واللواء عصام كرار امين المال , الأستاذ هشام محمد احمد نائب الأمين العام , وأعضاء المجلس الباشمهندس محمد عبد اللطيف هارون والدكتور حسن علي عيسي
روح معنوية وقتالية في المران
ظهر جميع لاعبي الفريق بروح معنوية عالية من خلال أداء المران بقتالية وتنافس بين الجميع برغم قوة المران والذي استمر نحو ساعتين .
تقسيمة في وسط الملعب
اختتم مران اليوم بتقسيمة في ثلثي الملعب شارك فيها اساسيي جميع اللاعبين .
جوليام وجكسا يشاركان مع المجموعة
شارك مهاجما الفريق محمد عبد الرحمن والبرازيلي جوليام مع المجموعة بعد غيبة وظهرا بمستوى مميز برغم عودتهما من الإصابة واكمل الثنائي كامل المران حيث تفوقا على المدافعين خلال حصة الثنائيات .

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةالفريق المدهش يقتحم مران الهلال ويلتقي المجلس
المقالة القادمةالهلال يكتسح وادي النيل ودياً بتسعة اهداف دون مقابل