جواو: أعاني من ضغط المباريات وبانغا كان نجمًا أمام الوادي

https://wa.link/hkcphk

كشف البرتغالي جواو موتا المدير الفني للهلال، عن معاناته بشدة من ضيق الوقت بين المباراة والأخرى، مشيرًا خلال حديثه لـ”المكتب الإعلامي”، أن هذا الوضع فرضته البرمجة الضاغطة للدوري الممتاز، منوهًا إلى أنه يحتاج للوقت بين المباريات من أجل تصحيح الأخطاء والتجهيز للمباراة التي تليها، بجانب حصول عناصر الفريق على الراحة المطلوبة، لتفادي استهلاكهم.
ونوه موتا صعوبة كافة المباريات التي يخوضها بسبب الضغوط المفروضة على الفريق ومن بينها الضغط الجماهيري.. وقال: “لعبنا أمام الوادي نيالا الذي قاتل طوال عمر المواجهة، من جانبنا كنا نسعى للسيطرة على المباراة وحصد النقاط الثلاث كاملة، وهذا ما نجحنا في تحقيقه رغم سوء أرضية الملعب، ولكننا وصلنا لما نريد في النهاية”.
وذكر موتا أنه حرص على منح فرصة المشاركة من بداية المباراة لبعض العناصر المنضمة حديثًا لكشف الفريق، وهما عيسى رمضان والكاميروني سالمون بانغا، بجانب والي الدين بوغبا الذي غاب عن المشاركة خلال الفترة السابقة.. وواصل: دائما نحتاج للدفع بأسماء جديدة والتعويل عليهم، حتى نستعين بهم متى ما كانت الحوجة لهم، ولضمان استيعابهم لخططنا.. وأضاف: “عيسى رمضان لاعب جيد لكنه كان متوترًا لأنها المباراة الأولى بالنسبة له بالقميص الأزرق، وهو أمر طبيعي، وهو في حاجة للعب بأريحية، وسنعمل دائمًا لتقديم الدعم المعنوي له”.
وامتدح المدير الفني للهلال، مردود الكاميروني سالمون بانغا، في أول ظهور له مع الهلال، واصفًا اياه بـ”النجم”.. وقال: “بانغا إلتحق حديثًا بكشوفات الفريق، وأنا سعيد بالمستوى الذي ظهر به خلال المباراة، فقد أظهر مهارات عديدة، وكان لافتًا من خلال سرعته، كما ظهر بشكل فاعل ونشاط كبير”، وأكد موتا في ختام حديثه أنه يركز دائمًا للمضي بقوة في البطولة وحصد النقاط، حتى يتمكن من تدعيم وضعية الفريق بشكل جيد في الروليت.

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةالهلال بالأزرق أمام الوادي نيالا
المقالة القادمةبعثة الناشئين تلبي دعوة السفارة السودانية بالإمارات