خيمينيز يكشف تفاصيل تكوين فريق الناشئين ويحدد أهدافه من المشاركة في بطولة “بني ياس”

https://wa.link/hkcphk

أطنب الإسباني دانيال خيمينيز، المدير الفني للمراحل السنية بنادي الهلال، بالمجهود الذي بذل من قبل إدارة النادي، من أجل بناء فريق الناشئين، للمشاركة في بطولة “بني ياس” الدولية بالامارات، وتدعيمه بالصورة المطلوبة، خاصة وأن القائمة الحالية لم تكون موجودة سابقًا، وخص دانيال الأستاذ عوض إبراهيم أحمد، رئيس قطاع الشباب، والأستاذ محمد فيصل مدير الكرة بالإشادة، مشيرًا إلى أن الثنائي قاما بعمل كبير من أجل ضم اللاعبين، وتكوين فريق الناشئين بشكله الحالي من مواليد العامين 2005 و2006م.
وذكر خيمينيز أنه على قناعة تامة بأنها ستكون تجربة كبيرة ومفيدة جدًا للفريق.. وقال: “كما تعلمون لم يتم تنظيم بطولة من هذا النوع من قبل في السودان للناشئين، لذلك أعتقد أنها ستكون فرصة جيدة يحظى خلالها الفريق بمنافسة بهذا المستوى والإستمتاع بممارسة كرة القدم، في بطولة كبيرة، وأتمنى في نهاية المطاف أن يكون الشعب السوداني عامة وأنصار الهلال خاصة فخورين بفريقهم وما يمتلكه من عناصر.
وذكر خيمينيز أن حداثة الفريق فرضت عليهم القيام بعمل شاق برفقة المدرب عمار مرق، لتحضير وتجهيز العناصر.. وقال: “الفترة التي قمنا خلالها بهذا العمل لم تكن كافية، ولكننا اجتهدنا بشدة لتجهيز الفريق، ببذل أقصى جهد ممكن، الهدف الأساسي من المشاركة هو وضع إنطباع طيب وصورة جيدة عن فئة الناشئين، وأن تكون نتيجة المجهودات المبذولة في كافة مراحل تطوير الفريق واضحة للجميع، وأن نتمكن من الوصول إلى أقصى مراحل البطولة”.
وكشف خيمينيز أن العمل في استكشاف المواهب بدأ منذ شهر، موضحًا أنهم شاهدوا العديد من المباريات لإختيار العناصر، التي يتوسم فيها القدرة على اللعب والاجتهاد والمثابرة، وأن تتلاقى قدراتهم مع رؤية الفريق، مؤكدًا أنهم نجحوا في ضم عناصر مميزة، وتجهيزهم نفسيًا وفنيًا وبدنيًا.
ونوه المدير الفني، إلى أن المباراة الودية الأولى التي خاضها الفريق ظهرت خلالها امكانيات مبشرة للاعبين، معربًا عن تفاؤله بما أظهره كافة العناصر

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةالهلال يلبي دعوة أسرة عبد الرؤوف
المقالة القادمةجواو: أنا هنا من أجل “الحل” وليس “المشكلة”