رقم قياسي جديد …الهلال لم يهزم طيلة عام وخمسة ايام

https://wa.link/hkcphk

لم يتذوق الهلال طعم الخُسارة في 44 مباراة متتالية ، منذ مباراته أمام الترجي التونسي فى إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا فى العام الماضي وتحديداً فى 15 اكتوبر عندما هُزم بهدفي يوسف المساكني ووجد بوعزيزي.
حيث خاض الهلال ذلك العدد من المباريات بمُجمع 11 مباراة أفريقية و 33 محلية منها 30 مباراة فى بطولة الدوري السوداني الممتاز و3 مباريات فى بطولة كأس السودان .
وبحسبة المباريات التي بين مباراتي الترجي والمريخ ، فسنجد أن الهلال لم يخسر منذ 370 يوما أى عاماً كاملاً بالإضافة إلى خمسة أيام .وجاءت خسارته امام المريخ في الكونفدرالية بامر التحكيم الزامبي الذي قسى علي الهلال كثيراً باحتسابه لركلتي جزاء من وحي خياله بالاضافة لعدم احتساب ركلة جزاء واضحة لمهاجم الهلال مدثر كاريكا في شوط المباراة الاول وفيما يلي استعراضاً لمسيرة الهلال خلال سلسلة انتصاراته .
بدأ الهلال رحلته الأسطورية ، بالفوز على الأمل عطبره فى نصف نهائي كأس السودان بنتيجة 2/1 وانتهت بالفوز على هلال كادقلي فى بطولة الدوري السوداني بنتيجة 3/1 .
ثمانية من هذه المباريات تحت قيادة مدربه الفاتح النقر في الموسم الماضي و36 مباراة المُتبقية لُعبت في الموسم الحالي تحت قيادة مدربه الفرنسي غازيتو
وعلى صعيد بطولة الدوري السوداني الممتاز خاض الفريق 30 مباراة بين مباراتي الترجي والمريخ منها فى الموسم الحالي 23 مباراة فاز فى 19 مباراة منها مباراة أمام المريخ كسبها بهدف لاعبه بشه وتعادل فى 4 مباراة منها مباراة أمام المريخ انتهت بنتيجة 1/1 قبل شهر , و 7 مباريات فى الموسم الماضي ، فاز فى 6 مباراة وتعادل فى مباراة واحدة كانت مع نده التقليدي المريخ فى ختام بطولة الممتاز بنتيجة 2/2
وعلى صعيد بطولة كاس السودان خاض الهلال 3 مباريات منها مباراة واحدة فى الموسم الماضي كسب فيها الأمل عطبره فى نصف نهائي البطولة وانسحب المريخ فى المباراة النهائي التى توج بها الهلال , ثم فاز الهلال مباراته فى بطولة الكأس فى العام الحالي فى الدور الأول ومن بعدها جاء الدور على فريق هلال المناقل الذي خسر بنتيجة 2/صفر وفى دور ال16 كسب فريق جزيرة الفيل بنتيجة 3/صفر .
وأفريقياً ، خاض الفريق 11 مباراة ، بدأها بفريق ” دي اف سي ” من أفريقيا الوسطي وانتصر عليه ذهابا وإيابا فى الدور الأول لدوري أبطال أفريقيا , ثم تعادل مع فريق آولمبي الشلف الجزائري بنتيجة 1 -1 فى مباراتي الذهاب والإياب , ليودع المسابقة بركلات الترجيح .
وترحلاً إلى بطولة الكونفدرالية ، التقي فيها فريق سيركل باماكو المالي فى دور الترضية وتمكن الهلال من الفوز عليه فى مباراتي الذهاب والإياب ليتأهل إلى مرحلة المجموعات فى بطولة الكونفدرالية . التى بدأها بالفوز على مواطنه الأهلي شندي خارج القواعد بنتيجة 2 – 1 , ثم تعادل مع نده المريخ فى ستاد الهلال بنتيجة 1 – 1 , ثم تعادل بنفس النتيجة مع فريق إنتر كلوب الأنغولي فى العاصمة لواندا وفى الجولة الرابعة تمكن من الفوز على إنتر كلوب بنتيجة 3 – صفر وتفوق فى الجولة الخامسة على الأهلي شندي بثنائية فى استاد الهلال .
لتصبح حصيلة المباريات كالآتي :-
30 مباراة فى الدوري الممتاز
7 مباراة فى بطولة الكونفدرالية
4 مباراة فى دوري ابطال افريقيا
3 مباراة فى بطولة كاس السودان

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةالهلال يختتم اعداده لتماسيح النيل
المقالة القادمةالهلال يقترب من لقب الممتاز عقب تجاوزه محطة النيل