ريكاردو: اللقب هديتنا للجماهير ونتطلع لظهور مشرف في القمة

https://wa.link/hkcphk

هنأ البرتغالي ريكاردو فورموزينهو، المدير الفني للهلال، الجماهير بمناسبة التتويج بلقب الدوري الممتاز، وذكر ريكاردو، خلال حديث لـ”المركز الإعلامي”، أنه بغض النظر عن انسحاب هلال كادقلي من عدمه، فإن الأزرق نجح في استرداد البطولة.. وأضاف: “خلال مباراة الأمل عطبرة، حرصنا على منح فرصة المشاركة لأكبر عدد من اللاعبين، الذين لم يشاركوا لفترة طويلة، ولكنهم شركاء في ما تحقق من نجاح لأننا نعمل بتناغم وانسحام كأسرة واحدة، نهدي ما تحقق لجماهيرنا الوفية، التي ظلت تدعمنا وتساندنا بشكل مستمر”.
وأوضح فورموزينهو أن الأمل عطبرة، قدم مباراة جيدة، وأن المواجهة بشكل عام شهدت تنافسًا كبيرًا بين الفريقين، مشيرًا إلى أن الأزرق نجح في نهاية المطاف في حصد النقاط.. وقال: “سعيد بأداء العناصر التي كانت بعيدة عن المشاركة، وظهرت بشكل مميز في لقاء الأمل، ونعمل مستقبلًا على توسيع دائرة المشاركة”.
وأكد المدير الفني للهلال، أنه يحترم المريخ، مشددًا على أنه سيمنح مباراة القمة المقبلة، حقها في الإعداد والتجهيزات، وسيعمل للظهور بشكل مشرف، يسعد القاعدة الجماهيرية العريضة، متمنيًا أن يختتم الهلال موسمه المحلي بشكل مثالي، خاتمًا حديثه بالتشديد على أهمية مباراة قمة كأس السودان.

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةوالي الدين خضر “بوغبا”
المقالة القادمةالهلال يشرع في تنفيذ ملاحظات “فيفا”