عاكف عطا : يشيد بالاداء والانتصار ويشكر لاعبي الفريق على المجهود

https://wa.link/hkcphk

ابدى كابتن عاكف عطا المدرب العام لفرقة الهلال سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه لاعبوه في مباراة الامل عطبره بارضه ووسط جماهيره وامتدح اداء لاعبيه خلال المباراة التي وصف شوطها الاول بالندية الكبيرة .
واوضح بان فريقه دخل المباراة واضعا في حساباته ضرورة كسبها والظفر بنقاطها حتى يتثنى لهم المضي قدماً نحو البطولة ومواصلة الصدارة بالانتصارات المتتالية واشار الى ان الجماهير الكبيرة التي تابعت المباراة وآزرت الطرفان بصورة مميزة كان لها القدح المعلى في قوة الاداء بين الفريقين خاصة في شوط اللعب الاول الذي غلب عليه الطابع التكتيكي .مؤكداً تفوق لاعبيه في شوط اللعب الثاني خاصة بعد استشعار لاعبيه بالخطر بعد ان اضاع رماة الفريق المضيف اكثر من فرصة وكذلك الهلال خاصة السانحة التي وجدها بكري المدينة وكاريكا والتي كانت كفيلة بانتهاء المباراة من الشوط الاول .
واشار عاكف عطا الى ان الدوري دخل مراحله الهامه والصعبة وكل مباراة تختلف عن التي تسبقها الا ان التكاتف والتعاون بين اللاعبين هو العامل الرئيسي لتحقيق الفوز في مباراتي هلال الفاشر والامل .
وعن مباراة الفريق القادمة امام الاهلي بملعبه اوضح المدرب العام للفريق بانها مباراة ثارية خاصة بعد ان كسب نجوم دار جعل مباراة الذهاب بامدرمان مشيراً الى ان الفريق سيبدأ الاعداد للمباراة المقبله اعتباراً من اليوم حيث سيواجه الهلال فريق الرابطة (أحد فرق الدرجة الاولى بالدامر) يشارك فيها بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الامل . وسيواصل الفريق معسكره المغلق بفندق الملعب بدامر المجذوب حتى موعد مباراة الاهلي .
وفي ختام حديثه تقدم بالشكر للاعبي الفريق الذين قدموا له مساعده كبيرة بعد ان تسلم زمام الامور في الجهاز الفني للفريق واصفا بان مايقدمه نجوم الازرق عبارة عن مساعده شخصية له .
بدوره تحدث هشام جمعة المدير الفني لفرقة الامل عن المباراة قائلاً بانها كانت سجالاً بين الفريقين في الشوط الاول الذي اضاع مهاجموه فرصتين بالتسرع وعدم التركيز كانت كفيلة بكسب المباراة مشيراً الى ان الحلول الفردية للاعبي الهلال كفلت لهم الانتصار وان الهدف العكسي وتوقيته في بداية الشوط الثاني كان سبباً في ارتفاع الروح المعنوية للهلال والعكس بالنسبة للاعبيه .
وامتدح هشام جمعة حارس مرماه مرتضى حسن الذي ادى مباراة كبيرة رغم الثلاثية قائلاً : لولا تألق مرتضى لكانت الهزيمة اكبر من الثلاثية .
وعن مباراتي الهلال امام الامل في الدورتين اوضح المدير الفني للامل بان المباراة الحالية تختلف كثيراً خاصة وان الفريق لعب في ظروف نفسية صعبة بسبب العديد من الازمات التي كان يعاني منها الازرق وانهم سعوا للانتصار حينها اما مباراة اليوم فان الاستقرار الاداري له دور كبير في تماسك الفريق وقلل من التأثير السلبي لتغيير الجهاز الفني قائلاً بان الخبرة التراكمية الكبيرة التي يتمتع بها نجوم الازرق تعتبر سند رئيسي للجهاز الفني الحالي خاصة وان الهلال يمتاز بالترابط واللعب الجماعي .

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةالهلال يكسب الامل بثلاثية نظيفة ويحافظ على الصدارة
المقالة القادمةالكاردينال يتصل برئيس البعثة ويشيد بالانتصار والاداء