كاريكا يتعافى ويهدي الانتصار للجماهير

https://wa.link/hkcphk

تعافى نجم الهلال وهدافه مدثر كاريكا من الوعكه التي تعرض لها عقب نهاية مباراة فريقه امام دجوليبا المالي في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية بالامس حيث تم نقله للمستشفي مباشرة وجاء التشخيص بهبوط في الدورة الدموية علي إثر الإرهاق المتواصل في الفترة الماضية. وقد عاد بعدها نجمنا الخلوق إلي منزله ومنح راحة لمدة يومين وطمأن اللاعب للجماهير الهلاليه عبر موقعه الالكتروني حيث تحدث قائلاً
في البدء اشكركم علي الزيارة والشكر موصوله لكل من سأل عني وابارك الانتصار لجماهير الهلال الوفية والتي ساندتنا بقوة .. الإحساس بالوعكه في الحقيقة كان من قبل بداية المباراة، وزاد الإحساس بها قبل نهاية المباراة لدرجة إني فكرت بطلب التغيير لكن في نفس الوقت كان المدرب قد أجري آخر تغيير في المباراة . ومع صافرة نهاية المباراة احسست بحالة هبوط حاد وتحسنت حالتي والحمد لله عقب الذهاب للمستشفي حيث اجريت لي الاسعافات اللازمة .
وعن المباراة تحدث كاريكا قائلاً : نحن نلعب في مرحلة متقدمة وهذه المرحلة حساسة جداً الاولوية الكبرى للنتائج ونحن نلعب على ارضنا لذلك كان علينا استثمار الفرص خاصة مع فريق دجوليبا صاحب الاداء الجماعي القوي والحمد لله جاءت النتيجة مرضية للحد الكبير حيث زرع فينا الكوتش غارزيتو الثقة المطلقة وفجر امكاناتنا وبالتأكيد رغبة الكوتش في مواجهة دجوليبا كان لها الاثر المعنوي الكبير في الفريق ونتمنى ان نكون عند حسن ظنه وظن الجماهير في مباراة الاياب .
وعن النتيجة المباراة عبر كاريكا عن ارتياحه الكامل لها رغم ضياع العديد من الفرص التي سنحت لهم وقال تعودنا علي التهديف خارج الديار وسنسعى لزيادة الغلة من الاهداف في باماكو حتى نؤكد انتصارنا ونعبر لنهائي الكونفدرالية
ومن هنا اشيد بالكوتش الفرنسي غارزيتو واسلوبه وطريقة عمله معنا وقد استفدت منه تماما فقد تأقلمت في وظيفتي الحالية في الملعب و تطورت كثيرا بفضل المهام الموكله لدي فلم اعد مهاجم صريح كما كنت من قبل بل اصبحت اؤدي العديد من المهام التي يطلبها مني الجهاز الفني كالرجوع لخط الوسط بل احيانا للدفاع وبشكل عام فانا مستمتع جدا بما اقدمه وتقدمه الفرقة بشكل عام وهذا بفضل جهاز فني قادر علي التعامل مع الموسم كامل بطريقة جيده رغم الضغوط واللعب المتواصل الا انهم اوجدوا حلول ممتازه من خلال التدوير في المشاركات ولهذا نلعب بشكل مميز للغاية وبدأنا في مرحلة الحصاد حيث اصبحت بطولة الممتاز غاب قوسين او ادنى وتبقت لنا مباراة واحدة ومهمة مع الاهلي مدني وان شاء الله سنحتفل بعودة اللقب للديار الزرقاء عقب هذه المباراة .
وفي الختام اوجه شكري الجزيل لجمهور الهلال العظيم الذي وقف بجانبنا وشد من ازرنا في الوقت الذي كنا نحتاجه وبدوري اقول لهم لقد تعاهدنا علي مواصلة الانتصارات وتقديم كل الكؤوس المتاحة حاليا كهدية لهم باذن الله .

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةمازدا: تألق جمعة ومهند اسهم في الفوز الكبير
المقالة القادمةالكوكي : الهلال قدم مباراة متميزة والغزال النجم الاول