محمد عبد الرحمن: المهم أن نسجل الأهداف وليس من يحرز

https://wa.link/hkcphk

أبدى الدولي محمد عبد الرحمن، قائد فريق الكرة الأول بنادي الهلال، ارتياحه من وضعية الأزرق في روليت مسابقة الدوري الممتاز، واصفًا تربع الهلال على صدارة الترتيب بالوضع الطبيعي، وأثنى قائد الفريق خلال حديثه لـ”المكتب الإعلامي”، على العمل الذي تم من كافة المنظومة بالنادي.. وواصل: “الفترة السابقة شهدت مجهود كبير من الجميع، خاصة زملائي في الفريق، كما أن روح الأسرة والعلاقات الطيبة الموجودة، أسهمت في أن تمضي المسيرة كما نتمنى ونشتهي جميعًا، بجانب أن هناك تركيز كبير على بلوغ الأهداف الموضوعة، وتقدير للمسؤولية، والقتال من الشعار”.
وأوضح عبد الرحمن أن تركيزه ينصب دائمًا على كيفية مساعدة فريقه في جلب الانتصارات وحصد النقاط لضمان مواصلة التواجد في صدارة الترتيب، وعدم التفريط في أي مباراة، نافيًا تفكيره في الألقاب الشخصية.. وواصل: “لابد أن نواصل بذات النهج، عروض قوية ونتائج جيدة، هذا الأمر يحتم علينا العمل بروح الجماعة، شخصيًا كمهاجم مهمتي إحراز الأهداف، لكن من الممكن أن أشارك بدور مؤثر في التسجيل إذا كان ذلك يخدم الفريق كمنظومة، وقد حدث ذلك في بعض المناسبات خلال مباريات الموسم الحالي، المهم أن نسجل الأهداف، وليس من يحرزها”.
ويرى قائد الهلال أن الفريق حاليًا، وصل إلى مرحلة متقدمة من التفاهم والإنسجام والتناغم، متوقعًا أن تمضي هذه المرحلة بشكل تصاعدي، وتقدم محمد عبد الرحمن، بالشكر لجماهير الهلال على وقفاتها المشهودة مع الفريق.. وقال: “رغم غياب المناصرين عن المدرجات، إلا أن مؤازرتهم لنا ظلت حاضرة بشكل مستمر، ونجدها في منصات عديدة”.
وأعرب محمد عبد الرحمن، عن سعادته بالتواجد ضمن قائمة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مشيرًا إلى أن التواجد رفقة صقور الجديان مصدر فخر لكل لاعب كرة قدم سوداني.. وأضاف: “إرتداء شعار المنتخب هو شرف عظيم، أحرص على الإلتزام بتلبية نداءه متى ما طُلب مني ذلك، وأتمنى أن نكون دائمًا محل ثقة ومصدر سعادة لجماهير الكرة السودانية عامة، وأن نكون على قدر المسؤولية”.

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةشكرا وتقدير من لجنة تسيير نادي الهلال
المقالة القادمةالتسيير واللجنة المشرفة على الجمعية يقفان على آخر ترتيبات القاعة