موتا: الفريق ظهر بحالة متماسكة والانتصار يعكس رغبة اللاعبين في التضحية

https://wa.link/hkcphk

أعرب البرتغالي جواو موتا المدير الفني للهلال، عن ارتياحه للنتيجة التي خلصت عليها مواجهة فريقه أمام ودنوباوي في اطار فعاليات مسابقة الدوري الممتاز، مشيدًا خلال حديثه لـ”المكتب الإعلامي”، بالعمل الذي قام به عناصر الفريق طوال شوطي المواجهة.. وقال: “بدأنا اللقاء بشكل جيد كما هو معتاد في كافة المواجهات التي نخوضها، وخلقنا العديد من الفرص، بعد ذلك تسارعت وتيرة الأحداث، وكنا مضطرين أن نلعب في مساحات ضيقة، الفريق ظهر بحالة متماسكة وقوية، وجميع عناصرها كانوا في الموعد”.. وأضاف: “روح التضحية كانت حاضرة بقوة لدى عناصرها طوال زمن المباراة، والانتصارات التي نحققها توضح لنا روح ورغبة اللاعبين في القتال من أجل الفريق”.
وذكر موتا أنه لايوجد فريق لا تستقبل شباكه أهداف.. ومضى قائلًا: “من المهم بالنسبة لنا تدعيم خط الدفاع بأفضل مايكون، ومعالجة كافة الاشكالات والوقوف عند الأخطاء ومعالجتها”، وأكد موتا أن الهلال تمكن من التحكم في منطقته.. وأضاف: “إذا انتصرت في مباراة بهدفين مقابل هدف، فذلك يعني أنك الأفضل”.
وشدد المدير الفني، على ضرورة تطوير العمل قي الفريق، والاجتهاد أكثر في سبيل ظهور أفضل خلال متبقي الاستحقاقات.. وقال: “الدفاع الحقيقي يبدأ من الهجوم، وذلك بممارسة الضغط على الخصم في منطقته، وعدم منحه الفرصة والمساحة للتقدم إلى منطقتنا، وأي هدف نستقبله في شباكنا، يتطلب الوقوف عنده ومراجعة أسبابه”.

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةبعثة الناشئين تلبي دعوة السفارة السودانية بالإمارات
المقالة القادمةالهلال يكشف عن تفاصيل عقده مع وكيل “كيلمي” في مؤتمر صحفي