الباشمهندس الحاج عطا المنان يلتقي روابط الهلال ويقف على حجم العمل في تأهيل الاستاد

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

عقد الباشمهندس الحاج عطا المنان رئيس مجلس ادارة نادي الهلال اجتماعاً مساء امس بمكتبه بالنادي مع قادة الروابط التشجيعية والمنتديات الهلالية في اطار سلسلة اجتماعاته المختلفة التي بدأها الباشمهندس مع قادة الصحف الرياضية الزرقاء

تناول اللقاء وضع فريق كرة القدم الحالي في خارطة الدوري الممتاز ومبارياته المحلية الاخيرة بالاضافة لحجم العمل المنجز في استاد الهلال .

واوضح الباشمهندس في حديثه للحضور عمل المجلس منذ استلامه زمام القيادة في النادي حتى الان متناولاً حجم العمل المنجز مشيراً الى انهم وضعوا خطة لتنفيذ كل المشاريع بطرق مدروسه يشرف عليها كبار المختصين والمهندسين حتى يساهمون في وضع بنية تحتية مميزة للسودان والهلال .

وخرج الاجتماع بالاتي :alhaj 010 009 008 007 006 005 004 003 002 001

ضرورة توحيد الصف والوقوف خلف فريق كرة القدم من اجل الدفع بمسيرته ومواصلة الانتصارات.

نبذ الخلاف والتكاتف وعدم الالتفات الى الشائعات الهدامه وحماية الفريق من اي مؤثرات خارجية .

تهيئة اجواء معافاه ورفع همم اللاعبين خاصة وان الفريق تنتظره مهام عظيمه في دور الثمانية لبطولة الاندية الافريقية

وسجل الباشمهندس الحاج عطا المنان برفقة تجمع الروابط والمنتديات ورؤوساء الروابط الهلالية زيارة لاستاد الهلال ووقف الجميع على حجم الاصلاحات والتأهيل لارضية الملعب والتي لبست حلة زاهية واصبحت مخضرة وفي ثوب قشيب بعد ان اكتمل العمل في فرش النجيل كما تفقد الجميع مقصورة الاستاد والملعب الرديف .

واشاد ممثلي الروابط الهلالية بحجم العمل المبذول من قبل مجلس الادارة واطمأن الجميع على شكل الملعب والاستاد بعد قدم الباشمهندس الحاج عطا المنان شرحاً وافياً لعملية التأهيل جميع المرافق حتى تكون جاهزة لمواكبة متطلبات المرحلة الجديدة في الهلال .

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةتواصل العمل في تأهيل ستاد الهلال وانتهاء تركيب النجيل
المقالة القادمةالمهندس الحاج عطا المنان رئيس الهلال في افادات علي الهواء :.