الفاتح النقر : الرطوبة والتحكيم اثرا على اداء الهلال

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

اكد الكابتن الفاتح النقر المدير الفني المؤقت لفريق الهلال بانهم لاعبيه نجحوا في مبتغاهم الاول وهو تحقيق نتيجة تتيح لهم التأهل للمرحلة المقبلة في دوري ابطال افريقيا واشار الى التحكيم اليوغندي ساهم في اخراج لاعبيه من المباراة حيث اسهب في استخراج البطاقات الملونه وانذر كل من سيسه وفيصل موسى وكذلك قام بعكس العديد من الحالات .

واوضح المدير الفني الى ان الرطوبة العالية في زنزبار ساهمت بشكل كبير في تدني المستوى وانهم كانوا يحتاطون لذلك بضرورة التمركز السليم وعدم مجاراة اصحاب الارض لتعودهم اللعب في هذا المناخ .

وعن حديثه قبل المباراة افاد النقر بانه كان يشدد على التأهل باي ثمن حتى ولو جاءت بالخسارة بفارق الاهداف كما انه احتاط لضربات الجزاء مشيراً الى ان الادوار الاقصائية تعتمد على تحقيق نتيجة طيبة في ملعبك والدفاع عنها في الخارج وهو مانجح لاعبوه في تحقيقه .

واكد بان هجوم الفريق المرتد لم يكن فعالاً بالشكل المطلوب واضاع رماة الفريق اكثر من فرصة محققه كانت كفيلة بتحقيق الانتصار منذ الشوط الاول وعاب المدير الفني على اداء كاريكا قائلاً : بان كان بعيداً عن اجواء المباراة تماماً لذلك تم الدفع باطهر الطاهر بديلا عنه وامتدح اداء نجم الفريق بشه مؤكداً بانه تحرك في كل ارجاء الملعب ونفذ المطلوب منه .

ورفض الفاتح النقر من خلال حديثه للموقع الرسمي لنادي الهلال وصف اداء فريق بالخندقه مؤكداً بانه لعب بطريقة 4-2-3-1 بسبب التحكيم واذا كنا فضلنا الدفاع عن مرمانا بالتكتل لاحتسب الحكم عدد من ركلات الجزاء .

وفي ختام حديثه اوضح المدير الفني بان فريقه سيئ وبالشكل الحالي لن يستطيع المضي قدما في البطولة ولذلك لابد من المزيد من العمل من اجل تحسن الاداء مشيراً الى ان الفريق يمتلك عدداً من اللاعبين اصحاب امكانات عالية وسيجلسون معهم من اجل كيفية استعادة مستواهم المعروف كما اكد بانه يتحفظ على مستوى بعض محترفي الفريق والذين لم ينجحوا مع الفريق وهذا شئ طبيعي في كرة القدم حيث نجد لاعبين كبار لاينجحون في كل الدوريات وهذا لايعني بانهم فاشلون بل هنالك محترفين يؤدوا بامتياز في الفريق ودورهم فاعل وملحوظ .

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةعماد الطيب : نجحنا في التأهل والمدرب الاجنبي قادم
المقالة القادمةالسفير والجالية السودانية يؤازرون الهلال