الكوكي يفاجئ الارسنال بسرعة الانتقال

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

الكوكي يفاجئ الارسنال بسرعة الانتقال
ركز المدير الفني للفرقة الزرقء نبيل الكوكي في مران الامس على التحرك السريع لكل اللاعبين داخل ارضية المستطيل الاخضر ، وقد اعتمد نبيل في المران الاخير على سرعة التمرير والاستلام مع السرعة في الانتقال السريع من الدفاع للوسط ومنه للهجوم بالنسبة للهجمات المرتدة ، وقد كان اداء اللاعبين خلال الحصة التدريبية مميز جداً مما جعل التونسي في حالة رضاء تام من عناصر الفريق ..
\\
روح عالية وتنافس كبير بين الاقمار
ظهرت روح عالية وسط اللاعبين في الحصة الختامية وذلك بعد ان وجدت العناصر كل الاهتمام من مجلس ادارة الفريق التي ظلت في حالة تواصل مستمر مع اللاعبين والجهاز الفني مع تلبية كل الاحتياجات المطلوبة، وايضاً قد كان التنافس ظاهراً لكسب ود المدير الفني نبيل الكوكي لضمان مقعداً اساسياً في لقاء اليوم ..
\\
البيه وبوي متابعة من الخارج وتمارين خاصة
اخضع الثنائي عبداللطيف سعيد بوي والمالي عمر سيدي بيه الى تدريبات خاصة بالجري حول الملعب في مران الامس الختامي الذي تابعه الثنائي من الخارج بداعي الاصابة..
\\
مهرجان اهداف
شهد مران الامس الذي غلب عليه الطابع التكتيكي وقد اظهر اللاعبين امكانيات كبيرة جداً وقد شهد المران مهرجاناً من الاهداف التي تفاعل معها المدير الفني للفريق نبيل الكوكي ..
\\
25 لاعب في المعسكر
دخل 25 لاعب من الفرقة الهلالية في المعسكر المغلق بفندق الصنوبر بالخرطوم وذلك عقب مران الامس مباشرة ، وستكون هذه العناصر حاضرة مساء اليوم في المباراة التنافسية امام النمور الشنداوية..

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةالهلال يجري مرانه الختامي لمواجهة النمور
المقالة القادمةبقيادة الكاردينال .. حضور إداري مميز في المران الختامي