الهـلال ينتـزع صـدارة الأندية العربية والافريقية في التصنيف العالمي

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

أعلن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء (IFFHS) اليوم قائمة تصنيف افضل 452 فريق لكرة القدم في العالم لشهر فبراير ، وانتزع الهلال عن جدارة صدارة الأندية العربية حيث حل في المركز (74 عالميا) برصيد (142.5 نقطة)،متفوقاً على الترجي التونسي الذي تراجع للمركز الثاني عربيا و(76 عالميا)، وتقدم فريق المريخ مركزا واحدا عن تصنيف الشهر الماضي حيث جاء في المركز (93 عالميا) والثالث عربيا.
وتساوى الثلاثي الاهلي المصري والهلال والاتحاد السعوديين في المركز (128 عالميا) حيث تقدم الاهلي 29 مركز عن التصنيف السابق بينما تراجع اتحاد جدة مركز واحد والهلال 6 مراكز،وتساوى الثلاثي في المركز الخامس على المستوى العربي.
وانتزع تشيلسي الانجليزي صدارة اندية العالم من برشلونة الاسباني الذي تراجع للمركز الخامس في القائمة،وتقدم “البلوز” للمركز الاول بعدما كان في المركز الثالث الشهر الماضي، برصيد (307 نقطة) وبفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد الاسباني (4 مراكز) الذي حافظ على مركزه الثاني في القائمة للشهر الثالث على التوالي.
وجاءت اندية بايرن ميونيخ الالماني وكورينثيانز ساو باولو البرازيلي وبرشلونة الاسباني وبوكا جونيورز الارجنتيني وريال مدريد الاسباني ويوفنتوس وانترميلان الايطاليين وساو باولو البرازيلي في المراكز من الثالث وحتى العاشر على التوالي حسب التصنيف الجديد.

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةالهلال يحقق رقما قياسيا ويحطم رقم ريال مدريد
المقالة القادمةفي جلسة مكاشفه اسرية اللاعبون يعاهدون البرير علي مواصلة الانتصارات