الهلال يؤجل مهرجان الذهب الي يوم الثلاثاء

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

قرر مجلس ادارة نادي الهلال تأجيل مهرجان الموسم والذي ياتي تحت شعار (الانجاز والابداع الهلالي ) الي يوم الثلاثاء المقبل بدلاً من الاحد الذي يشهد نهائي بطولة الامم الافريقية الحالية المقامة بجنوب افريقيا ويأتي المهرجانن احتفالاً  باعياد الاستقلال ولحصول الهلال علي لقب فريق القرن بالسودان حسب التصنيف الاخير للفيفا بالاضافة لكأس الدوري الممتاز لعام 2012 واستقبالاً للاعبين الجدد .

وفي اولى المفاجآت تسلم اليوم رئيس الهلال الامين محمد احمد البرير والفريق بحر الامين العام للنادي كأس الذهب الفخم من بنك فيصل الاسلامي  تمهيداً لعرضه في المهرجان حيث سيتم عرضه برفقة نجوم العصر الذهبي بقيادة قاقرين والدحيش .

كما سيقوم نجوم الفريق بالسحب علي التذاكر المطروحة للجماهير وسيكسب الفائزين جوائز عبارة عن اهله من الذهب الخالص .

يبدأ المهرجان بموكب من شارع النيل بعربة مكشوفه تستصحب نجوم الفريق برفقة كأس الممتاز وستكون الفقرة الرئيسية للمهرجان مباراة بين الهلال و احد اندية الممتاز في الفقرة الرئيسية وذلك بعد مطالبة المدير الفني للفريق الفرنسي غارزيتو  باداء مباراة تجريبية مع فريق محلي   وذلك للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين واستفادتهم من معسكر اديس ابابا الذي امتد لأكثر من اسبوعين.

هذا وتقرر منح اللاعبين لراحة سلبية ليومين عقب عودتهم للبلاد فجر اليوم وسيزاول الفريق بعدها التدريبات قبل المهرجان يوم الثلاثاء المقبل . والذي تقرر ان يقدم نجوم الهلال هدايا للجمهور عبارة عن اهلة من الذهب الخالص والتي ستقدم بعد السحب علي التذاكروهنالك  العديد من المفاجآت سيتم الافصاح عنها تباعا .

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةرابطة الهلال بالجريف تحتفي بالمجلس وتكرم البرير
المقالة القادمةالهلال يدشن الفضائية والموقع الالكتروني والصحيفة عبر مؤتمر صحفي بالاثنين