الهلال يبدأ الإعداد للدوري الممتاز بأول تدريب بعد العودة من ملاوي

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

وجد فريق كرة القدم بنادي الهلال، إستقبالا حافلا من جماهيره التي إحتشدت بشكل مقبول وهي تتابع أول تدريب للفريق خاضه بملعبه بمدينة أم درمان بعد العودة من ملاوي التي أدى فيها مباراة العودة دور ال32 من بطولة دوري ابطال افريقيا أمام فريق بيغ بوليتس”الرصاصات الكبيرة” والتي تعادل فيها 1-1 وعاد متأهلا ببطاقة العبور لدور ال16 من البطولة القارية، ويعتبر التدريب هو الإعدادي الأول لمباراة الفريق ضد مريخ كوستي بالمرحلة الثالثة من بطولة كأس السودان.
التدريب الذي اشرف عليه المدير الفني الجديد نبيل الكوكي شهدت حضور جميع اللاعبين ما عدا لاعب الوسط نصر الدين الشغيل ونيلسون بالاضافة لرباعي المنتخب الاولمبي محمد عبد الرحمن , وليد علاء الدين , معتصم عبد القادر واطهر الطاهر كما حضره الطاقم المعاون الذي ضم مدرب الفريق الرديف الفاتح النقر، والمساعدين مصطفى النقر وخالد بخيت.
وقام الكوكي بتنفيذ تدريبات إستشفاء للمجموعة شاركت في مباراة ملاوي وأخضع البقية من الذين لم يكملوا المباراة والبدلاء لتدريبات بدنية واكملهم بلاعبي الفريق الرديف وختم التدريب بتقسيمة شارك هو فيها بنفسه, وقد شهد التدريب إصابة المهاجم صلاح الجزولي.
بعد نهاية التدريب قال مدير الكرة عاطف النور في حديث لوسائل الإعلام من بينها أن الفريق سيتدرب غدا الخميس وسيدخل معسكرا مغلقا الجمعة المقبل لمواجهة مريخ كوستي في كأس السودان.
يذكر أن الهلال يتصدر الدوري السوداني الممتاز حتى أسبوعه العاشر، كما سوف يواجه ممثل الكونجوز كينشاسا سانغا بعد أسبوعين في كينشاسا بدور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةبعثة الهلال تصل بسلام والجهاز الفني يرفض الراحة
المقالة القادمةالهلال يكثف اعداده لمريخ كوستي والارهاق يبعد ماكسيم