الهلال يتدرب بقوة والكاردينال يخاطب اللاعبين مهنئاً بالأداء القوي في لوبمباشي

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

أجرى فريق الكرة الأول في نادي الهلال مراناً قوياً على ملعبه تحت اشراف المدير الفني للفريق الازرق نبيل الكوكي ومساعده خالد بخيت وبقية الطاقم الفني. هذا وقد بدأ المران الذي شهد حضور كامل لمجلس الادارة بقيادة الدكتور اشرف سيد أحمد الكاردينال بمحاضرة من قبل الاطار الفني الذي عدد النقاط التي كنت وستكون في مشوار الفريق قبل ان يشرف الكوكي على مجموعة العناصر التي لم تشارك في اللقاء الافريقي ويحاول المعد البدني ازالة الارهاق عن العناصر التي كانت حاضرة في لقاء الغربان.
المران لم يخلو من التميز بعد ان وجد البرازيلي حظه من الاشادات والتصفيق الحار قبل ان يأتي على وليد علاء الدين نيمار الذي تألق بقصية في التقسيمة التي انتهت لصالح الاصفر باربعة اهداف مقابل ثلاثة سجل فيها البوركيني كيبي ثلاثية. أجرى المدير الفني للهلال نبيل الكوكي تقسيمة على وسط الملعب لمجموعته التي لم تشارك في اللقاء الافريقي بين الاصفر والازرق، وقد مثّل الأخضر جمعة، مالك، معتصم، الشعلة، فيصل، اندريا، كيبي والبيه.. فيما مثل مجموعة الأزرق كل من يونس، اطهر، وليد، الثعلب، الصيني، الصيني، الجزولي، اما كوناتيه فقد مثل اللاعب الجوكر بين الفريقين، وقد شهدت التقسيمة سبعة أهداف؛ إذ فاز الأخضر على الأزرق بأربعة أهداف مقابل هدف ..
المران شهد في خواتيمه حديث ضافي من الرئيس اشرف سيد أحمد الكاردينال إلى اللاعبين مشيداً بآدائهم في اللقاء الأخير ومؤكداً ثقته في الكتيبة وقدرتها على خطف اللقب الافريقي..

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةإعفاء مصطفى النقر وتعديلات خلال (48) ساعة للأجهزة الفنية والإدارية والقطاعات بالنادي
المقالة القادمةهشام محمد احمد يقود بعثة الازرق لمنازلة الفهود