الهلال يختتم اعداده بملعبه لمواجهة هلال الجبال

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

كتب : شهاب مغاربة
اختتم فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال اعداده لمباراته القادمه امام هلال الجبال والمقامه باستاد كادقلي غدا ضمن دوري سوداني الممتاز وادى الفريق مراناً مساء اليوم بملعبه
شارك في المران جميع اللاعبين ماعدا نيلسون الذي تابع المران من الخارج بينما ادى اطهر الطاهر وجوليام تدريبات خاصة متمثلة في الجري حول الملعب ولم يكمل فيصل موسى المران لشعوره بالاعياء .
قاد المران الطاقم الفني بقيادة التونسي نبيل الكوكي المدير الفني و الوطني خالد بخيت المدرب العام بالاضافة لمدرب الحراس التونسي وليد ومدرب الاحمال ريتشارد بحضور الباشمهندس محمد عبد اللطيف هارون عضو مجلس الادارة .
اشتمل المران على محاضرة وسط الملعب شرح من خلالها الجهاز الفني خططه ومن ثم اشرف الفرنسي ريتشارد على تدريبات تفكيك العضلات بكرة وبدونها .
تدريبات قوية لحراس المرمى
اخضع التونسي وليد مدرب حراس الفريق الرباعي ماكسيم , جمعة جينارو , يونس الطيب واحمد الفاتح لتدريبات قوية اشتملت على التسديد من مساحات متفاوته وتدريبات زيادة معدلات التركيز والمرونة .
تقسيمة وسط الملعب
اختتم مران اليوم بتقسيمة وسط الملعب بين الاخضر والازرق اعتمدت التقسيمة على فتح مساحات الملعب والضغط على الخصم بالاضافة للعب الممرحل والتسديد المباشر .
الفريق يدخل معسكره عقب نهاية المران
دخل الفريق معسكره المغلق بفندق الصنوبر عقب نهاية المران وستغادر البعثة صباح الغد بطائرة خاصة لكادقلي وستعود عقب نهاية المباراة مباشرة .
جوليام يغادر غداً لتونس
يغادر محترف الفريق البرازيلي جوليام لتونس فجر الغد لتونس لمقابلة الطبيب والاطمئنان على سلامته من الاصابة التي تعرض لها مؤخراً .

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةادارة المغرب التطواني تشكر الهلال ممثلا في رئيسه
المقالة القادمةبعثة الهلال تصل كادقلي بقيادة هارون لمواجهة هلالها