الهلال يختتم اعداده للامل وسط حضور جماهيري كبير

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

كتب : شهاب مغاربة
اختتم فريق الكرة بنادي الهلال اعداده لمباراة الامل والمقرر لها الثامنة مساء الغد باستاد عطبرة وادى الفريق مراناً لمدة ساعة بحضور جميع اللاعبين الذين رافقوا الفريق للمدينة , اشرف على المران الطاقم الوطني للفريق بقيادة عاكف عطا المدرب العام , ياسر كجيك مدرب الحراس بالاضافة للبرازيلي جوزيه مدرب الحراس .
اشتمل المران على تفكيك للعضلات وتحسس لارضية الملعب بالكرة حيث اعتمد الكابتن عاكف عطا على انتشار اللاعبين على كامل ارضية الملعب واللعب من لمستين ولمسه وفي الجزء الثاني من المران ادى الفريق تدريبات الكرات العكسية المتحركة والتسديد على المرمى .
تدريبات خاصة للحراس
اخضع ياسر كجيك مدرب الحراس بالفريق الثلاثي المعز محجوب , جمعة جينارو ويونس الطيب تدريبات شاقة للحراس تمثلت في زيادة معدلات التركيز والرشاقة بالاضافة للعكسيات والتسديد المباشر ولفت اداء الثلاثي انظار الجماهير الكبيرة التي تابعت المران .
مدير الكرة يشيد بالاسرة الرياضية بنهر النيل
اشاد الباشمهندس عاطف النور مدير الكرة بالفريق بحسن الاستقبال والضيافة من الاسرة الرياضية بولاية نهر النيل ابتداءاً من مدينة الدامر وعطبرة واوضح في تصريح للموقع الرسمي لنادي الهلال بان اكثر مايميز مبارايات الفريق بعطبرة الصخب الجماهيري الكبير نسبة للقاعدة العظيمة التي تتمتع بها المدينة واصفاً اياها بالذواقه . وتمنى ان تخرج المباراة بشكل مميز يسعد الجماهير الكبيرة التي ظلت تتواجد بكثافة لتدريبات ومباريات الهلال بعطبرة .
الاجتماع التقليدي ظهر اليوم
تقرر ان يقام الاجتماع التقليدي لمباراة الهلال والامل عطبرة عند الواحدة ظهر اليوم السبت بمباني الاتحاد المحلي

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةرئيس البعثة يخاطب اللاعبين
المقالة القادمةالهلال يكسب الامل بثلاثية نظيفة ويحافظ على الصدارة