الهلال يرفع التمام لمعانقة الأنصار لأول مره رسمياً بالجوهرة

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

كتب : شهاب مغاربة
اكمل الفريق الأول بنادي الهلال تحضيراته البدنية والفنية عصر اليوم بملعبه استعداداً لمباراة مريخ نيالا ضمن الجوله الثالثة لدوري سوداني الممتاز عصر غدا الأربعاء في المباراة الرسمية الأولى للفريق بملعبه عقب أداء مباراتين ضمن الدوري بكل من كادقلي والأبيض .
شارك في المران جميع اللاعبين ماعدا محمد عبد الرحمن الذي يواصل تدريبات التأهيل بالإضافة للاعبي الرديف .
اشرف على المران الطاقم الفني المكون من الفرنسي ميشال كافالي والكابتن هيثم مصطفى المدرب العام ومولاي الزغرور مدرب الاحمال والتونسي الوليد بن الحسين مدرب الحراس .
ابتدأ المران على تدريبات تفكيك العضلات تحت اشراف المغربي الزغرور مدرب الاحمال وقسم الجهاز الفني الفريق لمجموعتين الأولى اشرف عليها الفرنسي كافالي وركز في وسط الملعب على التدريبات التكتيكية التي سيخوض بها مباراة الغد .
المجموعة الثانية اشرف عليها البرنس هيثم مصطفى وادت تقسيمة داخلية في الوسط الاخر من الملعب وركز من التقسيمة الضغط على الخصم والانتشار واللعب الضاغط بالإضافة للعب من لمسه ولمستين وتألق خلال التقسيمة حراس المرمى جمعة جينارو ويونس الطيب الذي انقذ مرماه من عدة انفرادات .
إصابة خفيفه لايشيا وولاء الدين
تعرض الثنائي ايشيا وولاء الدين لاصابات خفيفه اكمل الأول المران بينما لم يكمل الثاني وخرج متأثراً باصابته وأوضح الطاقم الطبي بانها طفيفه .
تدريبات إضافية للثعلب
اخضع الثنائي محمد عبد الرحمن وصهيب الثعلب لتدريبات إضافية تحت اشراف مدرب الاحمال وواصل صهيب الثعلب التدريبات الإضافية تحت اشراف الفرنسي كافالي بغرض تجهيزه للمباراة
تنافس بين الثلاثي لحراسة المرمى
اخضع الوليد بن الحسين مدرب الحراس الثلاثي لويك ماكسيم , جمعة جينارو ويونس الطيب لتدريبات قوية اشتملت على زيادة معدلات المرونه والتركيز بالإضافة للتصدي للتسديد المباشر والمباغت .
الفريق يدخل معسكره بكانون
دخل 23 لاعبا معسكره المغلق بفندق كانون عقب نهاية المران مباشرة وابعد الثنائي عماد الصيني وولاء الدين بسبب الإصابة البسيطة التي تعرض لها في المران الختامي .
5 4 3 2 1 6 7 8 10 12

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةالهلال يؤدي مرانه الرئيسي لمباراة مريخ نيالا
المقالة القادمةاللجنة العليا لتأبين قاهر الظلام تواصل اجتماعاتها التنسيقية