الهلال يصطاد التماسيح بثلاثية ويتربع على الصدارة

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

حقق الهلال عشية الأمس فوزاً غالياً ومستحقاًَ على ضيفه النيل الحصاحيصا في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الممتاز بثلاثية نظيفة، ليتربع بذلك على صدارة المنافسة برصيد (28) نقطة، بكّر بشة بالهدف الأول للهلال في الدقيقة الأولى مستفيداً من تمريرة الساحر المالي عمر سيدي بيه فيما نال الهدف الثاني نزال حامد (نجم المباراة ) بعد تلقيه لبينية من صلاح الجزولي الذي اختتم أهداف المباراة بالهدف الثالث بصاروخ داوي من خارج حدود منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة خاطفة من البديل الناجح معاوية فداسي.
وسيخوض فريق كرة القدم بنادي الهلال عصر اليوم بملعب الخارجية بضاحية كافوري بالخرطوم بحري مباراة ودية أمام فريق الشجرة أحد أندية الدرجة الاولى بالخرطوم، وسيمنح الإطار الفني خلالها الفرصة للعناصر التي لم تشارك في لقاء الأسم امام النيل الحصاحيصا.
بينما سيخضع الإطار الفني للهلال العناصر التي شاركت في مباراة الأمس امام النيل الحصاحيصا في الدوري الممتاز الي تدريبات استشفاء اليوم.
الأزرق يرتاح غداً ويعود علي فترتين
قرر الإطار الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال منح اللاعبين راحة غداً على ان يعود الفريق للتدريبات بعد غد على فترتين صباحاً ومساءاً بملعب الخارجية بضاحية كافوري بالخرطوم بحري.
وتقرر ان تغادر بعثة فريق كرة القدم بنادي الهلال الأحد المقبل الرحال صوب مدينة عطبرة وذلك لمنازلة الأهلي برسم الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةالنابي يعلن تقديم استقالته من تدريب فريق كرة القدم في مؤتمر صحفي
المقالة القادمةبيان صحفي