الهلال يكثف تحضيراته بمران لمدة ساعتين

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

واصل فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال تدريباته التحضيرية مساء اليوم بملعبه استعداداً لجولة الاياب ضمن منافسات للدور الاول لدوري ابطال افريقيا امام بيغ بوليتس في المباراة التي يستضيفها بملعبه ووسط جماهيره عند الخامس من ابريل المقبل .
غاب عن المران الرباعي الدولي اطهر الطاهر , وليد علاء الدين , معتصم عبد القادر ومحمد عبد الرحمن الذين قادوا المنتخب الأولمبي السوداني لتحقيق الفوز بهدفين ضد منتخب جنوب افريقيا نال احدهما اطهر الطاهر في المباراة التي جرت عصر اليوم بملعب عروس الرمال حاضرة ولاية شمال كردفان في ذهاب الجولة الاخيرة لتصفيات دورة الألعاب الأفريقية لكرة القدم، التي ستقام نهائياتها بالكونجو كينشاسا في نوفمبر 2015.
بينما تابع مران الفريق من على دكة البدلاء كل من مدثر كاريكا الذي يشعر بالاعياء و عبد اللطيف بوي الذي يوالي تدريبات الصالة استشافاءاً من العملية الجراحية التي اجريت في الرباط الصليبي له اول الموسم بالامارات ونزار حامد الذي يواصل تدريبات الصالة بعد اصابته في مباراة الذهاب بخلع بالكتف وجمعة جينارو الذي تدرب منفرداً صباح اليوم ومنح اذناً في مران المساء بالاضافة لمحترف الفريق نيلسون الذي ادى تدريب الصالة واجريت له صورة اشعة رفقة طبيب الفريق دكتور ابراهيم لمعرفة مدى اصابته .
وشارك في مران الفريق بقية اللاعبين بالاضافة لنجوم الفريق الرديف الحارس احمد الفاتح , صهيب الثعلب , الصيني , الجعلي , محمد المصطفي واكرم بيلو .
قاد المران طاقم التدريب الوطني المكون من الفاتح النقر المدير الفني المؤقت بالفريق الاول والمشرف على رديف الهلال بالاضافة لمصطفى النقر المدرب العام وخالد بخيت مساعد المدرب بينما قاد تدريبات الاحمال مدرب الرديف ايضاً صلاح حسين لمرافقة فتحي بشير مدرب الاحمال والكابتن عيسي الهاشماب مدرب الحراس المنتخب الاولمبي .
ابتدأ المران على تدريبات تفكيك العضلات والسرعات المختلفة بدون كرة ومن ثم قاد المعلم الكبير التدريبات التكتيكية المختلفة التي اشتملت على تنويع اللعب في مساحات الملعب والتسديد المباشر مع الحركة والتسديد المباغت بينما اشرف النقر اخوان في الناحية الاخرى من الملعب على اداء الضربات الثابته التي نفذها الثنائي سيف مساوي كابتن الفريق وديفيد سمبو بينما حرس المرمى احمد الفاتح .
واختتم المران بتقسيمة في وسط الملعب شهدت ندية كبيرة بين الاخضر والابيض واصيب في اخرها كابتن الفريق سيف مساوي اصابة خفيفة .

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةالكاردينال في لقاء تاريخي بجماهير الهلال يؤكد الانسحاب ويرجئ القرار لليوم
المقالة القادمةالهلال يلاعب الامير في تجربة ودية مساء الغد