الهلال يكسب تجربة نجوم أبو سعد الودية بتسعة أهداف نظيفة

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

كتب: عبد الرحمن الماحي
 
حقق فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال عصر اليوم فوز ساحق وكبير على حساب فريق نجوم ابو سعد “درجة اولى” في التجربة الودية التي جرت بالجوهرة الزرقاء؛ والتي منح فيها المدرب الوطني مبارك سلمان الفرصة لتشكيلتين مختلفتين؛ وإفتتح الصادق شلش أهداف الهلال في المباراة بعد تلقيه لتمريرة محسنة من بشة الذي سجل بدوره ثاني اهداف اللقاء بمجهود فردي رائع واضاف ولاء الدين موسى الهدف الهلالي الثالث بعد متابعته لتصويبة بشة التي إرتدت من حارس نجوم ابو سعد لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال بثلاثة اهداف دون مقابل.
وتحسن اداء الهلال في الشوط الثاني الذي شهد مشاركة العناصر الاجنبية بالفريق؛ حيث نجح ولاء الدين موسى في إضافة الهدف الرابع بعد تمريرة محسنة للقائد كاريكا الذي قدم مستوى متميز رفقة متوسط الميدان سلمون جابسون؛ وواصل ولاء الدين موسى تسجيل الاهداف الهلالية في التجربة الودية حيث اضاف الهدف الخامس بعد أن استفاد من الكرة التي وصلته من اوكرا ووضعها اعلى حارس مرمى نجوم ابو سعد الذي تلقى الهدف السادس من ذات اللاعب بنفس الطريقة ولكن التمريرة هذه المرة كانت من سلمون جابسون الذي وجد تشجيع ودعم كبير من قبل الجماهير.
وعقب هذا الهدف اجرى سلمان تبديل بسحب ولاء الدين موسى الذي سجل “4 أهداف” ومنح الفرصة لوليد علاء الدين مع مواصلة الهلال لسيطرته على مجريات اللقاء ونجح اوكرا في إضافة الهدف السابع لفريق الهلال بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد أن إرتدت الكرة من مدافع نجوم ابو سعد قبل أن تعانق الشباك؛ ونجح صهيب الثعلب في الإستفادة من الكرة العكسية التي وصلته من السمؤال ميرغني ليسجل الثعلب ثامن أهداف الهلال في اللقاء؛ واختتم المدافع حسين الجريف مهرجان الأهداف بتسجيله للهدف التاسع والاخير بضربة رأسية في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء.
هذا وقد قرر الجهاز الفني لفريق الهلال منح اللاعبين راحة سلبية عن التدريبات يوم الجمعة؛ على أن يستأنف الفريق تدريباته صباح السبت المقبل بملعب الخرطوم.

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةمكسيم ينضم لتدريبات الهلال والفريق يواجه نجوم أبوسعد غداً
المقالة القادمةخلال حواره عبر "الموقع الرسمي".. الصادق شلش: لا توجد مقارنة بيني والمدينة.. أتمنى عودة الشغيل وجاهزين للخرطوم الوطني