الهلال يكسب خدمات المدافع متوكل موسى ويعير "الريدة" للشرطة القضارف

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

كتب: عبد الرحمن الماحي
عدسة: محمد إسماعيل
واصل الهلال تدعيم صفوفه خلال فترة التسجيلات الرئيسية الشتوية المستمرة هذه الايام بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم (2) حيث كسب الهلال ظهر اليوم خدمات المدافع متوكل موسى إدريس الشهير بمتوكل “كولا” من نادي النسور الامدرماني بعقد مدته (4) سنوات، حيث تم قيد اللاعب في خانة المهاجم مهند موسى “الريدة” الذي تمت إعارته لمدة عام لنادي الشرطة القضارف.
وعقب توقيع كولا في كشوفات الهلال أعرب المدافع الوطني عن سعادته الكبيرة بارتداء شعار الهلال والدفاع عن ألوانه موجهاً صوت شكر خاص لمجلس الهلال وإدارة النسور التي وافقت على رغبته في اللعب بصفوف الهلال متمنيا أن يحقق مع الهلال كافة البطولات المطروحة في الساحة العام المقبل بما في ذلك دوري ابطال افريقيا.
اما المهاجم مهند موسى “الريدة” فلقد أوضح بأن إعارته لنادي الشرطة القضارف لمدة عام تعتبر فرصة ﻹكتساب المزيد من الخبرات في مسابقة الدوري الممتاز، قبل العودة مجددا لفريق الهلال.
هذا وكان الامين العام لمجلس إدارة نادي الهلال الدكتور حسن علي عيسى قد أشاد بالتعامل الطيب لإدارة نادي النسور الامدرماني في إطلاق سراح المدافع متوكل موسى للهلال، ممتدحا مستوى اللاعب واخلاقه العالية، وقال أن الهلال سيمضي في طريق تدعيم صفوفه بأبرز العناصر الموجودة في الساحة وان موسم الافراح الزرقاء سيستمر بلوغا للأهداف المنشودة.

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةوالي الخرطوم يزور "الجوهرة الزرقاء" ويمتدح جهود الكاردينال
المقالة القادمةالمجلس الاستشاري لنادي الهلال يعقد إجتماعه الاول بكورال