الهلال ينازل الخرطوم الوطني في الممتاز

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

كتب: أنس محمد أحمد
يستقبل فريق الكرة الاول بنادي الهلال على ملعبه، عند العاشرة من مساء غد الأربعاء، الخرطوم الوطني، في اللقاء المؤجل من القسم الأول للدوري الممتاز.. في مباراة يتوقع لها ان تأتي على سطح صفيح ساخن من الجانبين، من واقع التقارب الكبير بينهما على مستوى المراكز في روليت المنافسة.
الهلال يدخل المواجهة برصيد (40) نقطة يتربع بها في صدارة الترتيب، ودعم الأزرق صفوفه بالعديد من العناصر، ابان فترة الانتدابات الصيفية التي أوصدت أبوابها مؤخرا، أبرزهم الزيمبابوي ادوارد سادومبا والنيجيري عزيز شيبولا، اضافة للعديد من العناصر الوطنية، والتي يراهن عليها الهلال في صناعة الفارق له في مقبل الاستحقاقات.
وأدى الأزرق العديد من الحصص التدريبية، خلال الأيام الماضية، بمشاركة جميع عناصره وتحت اشراف الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني، الذي عمل لرفع المخزون اللياقي وتجويد النواحي الفنية والتكتيكية، ووقف على مجمل الجاهزية، ووضع اللمسات النهائية.
ويرى المهندس عاطف النور مدير دائرة الكرة بنادي الهلال، ان الازرق حاليا في وضعية أفضل، تعينه على الظهور بشكل مشرف، وأكد في حديثه لـ(الموقع الرسمي)، ان الهلال يدخل مباراة الغد امام الخرطوم الوطني دون أي اصابات أو ايقافات، موضحا انهم قد قاموا بمراجعة موقف جميع اللاعبين، بما فيهم العناصر التي تم تقييدها في الانتدابات التكميلية الأخيرة.. وقال النور: قائمة الـ(24) ستكون جميعها في خدمة الروماني بلاتشي.
وأعلن الدولي سيف مساوي، قائد فريق الكرة الأول بنادي الهلال، جاهزية الأزرق لخوض نزال الأربعاء امام الخرطوم الوطني، واعتبر مساوي في تصريحات خاصة لـ(الموقع الرسمي)، ان الجرعات الفنية والبدنية التي تحصلو عليها في الفترة السابقة، تؤهلهم للظهور بالصورة المثلى في المباراة المرتقبة، وتقديم أرفع مستوى يعينهم على الظفر بالنقاط كاملة، وحث مساوي، جماهير الهلال على ضرورة الحضور بكثافة الى معقل الفريق عشية الغد لتقديم الدعم المعنوي للاعبين ومؤازرتهم لتحقيق الهدف الذي يتطلع له الجميع.
طرف المباراة الثاني الخرطوم الوطني، يدخل مباراة الغد امام الهلال، محتلا المركز الثاني برصيد (33) نقطة، ويملك النادي العاصمي العديد من الأسماء المتميزة في جميع الوظائف، ويقف على رأس طاقمه الفني الغاني كواسا ابياه.

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةالكاردينال تفقد الجوهرة الزرقاء
المقالة القادمةالهلال وضع اللمسات النهائية للخرطوم بمران خفيف اليوم