الهلال يواجه اهلي مدني في الفقرة الرئيسية بالمهرجان

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

تقرر ان يلاعب فريق الكرة بنادي الهلال فريق الاهلي مدني في الفقرة الرئيسية للمهرجان والذي يقام تحت شعار (الانجاز والابداع ) المقرر له يوم الثلاثاء الموافق 12/2/2013 باستاد الهلال ويبدأ عند الخامسة مساء . تتنوع فقرات المهرجان من رياضية الي فنية حيث يصدح فيه كل من حسين شندي , جمال فرفور , ندى القلعة , شكرالله عز الدين , شريف الفحيل , هاجر كباشي ورماز ميرغني . وتشتمل الفقرات الرياضية بالاضافة الي المباراة الرئيسية مباراة للشباب وناشئين الهلال واستعراض لنجوم الهلال في العصر الذهبي وهو يحملون الكأس الذهبي الفاخر والذي فازوا به في المباراة الشهيرة ضد المريخ في عهد الرئيس الراحل جعفر محمد نميري .
وواصلت لجان المهرجان الاجتماعات ظهر اليوم حيث تمت طباعة كروت خاصة بالمقصورة الرئيسية علي ثلاث فئات وتتراوح اسعارها علي النحو التالي : 3000 – 1000 و 500 جنيه وتمت طباعة تذاكر الجماهير باسعار 40 – 20 – 10 جنيه وتم اليوم استلام اهلة الذهب والتي ستكون من نصيب المحظوظين من الفئات الجماهيرية حيث سيتم السحب عليها من ارقام التذاكر وسيقوم نجوم الهلال بتسليمها للفائزين.
من جهتها أكملت لجنة الكرة بفريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني والتي يرأسها لاعب الفريق السابق الكابتن خالد بخيت مساء اليوم الإتفاق بشكل نهائي مع فريق الأهلي مدني والمدير الفني للفريق محمود عز الدين المصري وتعتبر المباراة هي الأولى للفريق الأزرق هذا الموسم مع الأندية المحلية بعد أن عاد يوم الخميس الماضي من إثيوبيا التي نفذ فيها فترة إعدادية أقتربت من الثلاثة أسابيع أدى خلال عددا من المباريات الودية.
يذكر ان الفريق باشر اعداده للموسم الجديد صباح اليوم بملعب كافوري أشرف عليه المدير الفني الفرنسي دييجو غارزيتو ومساعده السنغالي مامادو جرى على ملعب وزارة الخارجية بضاحية كافوري حضر المران جميع اللاعبين وتغيب عنه الثلاثي المهاجم بكري عبد القادر و الغيني إيكانغا الموقوفان بالإضافة لنصر الدين الشغيل الذي يتعافى من إصابة قديمة
احتوى المران على الجري حول الملعب , كره اليد مع الحركة , بالاضافة الي تمارين تكتيكيه متنوعه تركزت على الهجوم من العمق والاطراف ومرواغة الخصم وانتهى التمرين بقسمه بين المجموعتين .
ومن ناحية أخرى قرر المدير الفني للنادي غارزيتو إجراء تدريبات للفترة الصباحية فقط حتى موعد المباراة الأولى بالدوري الممتاز ضد مريخ الفاشر في إفتتاح البطولة يوم 20 فبراير الجاري وذلك لإيجاد التوازن البدني للاعبين بعد التدريبات الشاقة التي أداها الفريق خلال معسكره بإثيوبيا.

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةالهلال يدشن الفضائية والموقع الالكتروني والصحيفة عبر مؤتمر صحفي بالاثنين
المقالة القادمةفي ختام مبارياته الودية الهلال يواجه شلسي الغاني