الهلال يواصل اعداده بمران ساخن بملعبه

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

كتب : شهاب مغاربة
واصل فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال سلسلة تدريباته الإعدادية بملعبه استعداداً لمباراته امام هلال الجبال في افتتاح مبارياته بدوري سوداني الممتاز .
شارك في المران جميع اللاعبين و واصل محمد عبد الرحمن تدريبات الصالة وصهيب تدريبات التاهيل المتمثله في الجري حول الملعب .
قاد المران طاقم التدريب المكون من الفرنسي كافالي المدير الفني والوطني هيثم مصطفى المدرب العام بالإضافة للتونسي الوليد بن الحسين مدرب الحراس والمغربي الزغرور مدرب الاحمال .
ابتداء المران بحصة تفكيك العضلات وتدريبات رفع اللياقة البدنية بالكرة وبدونها تحت اشراف الزغرور .
وقسم الجهاز الفني الفريق لمجموعتين المجموعة الأولى تضم المدافعين وادت تقسيمة بين الأخضر والازرق يتنافسون في أربعة قوائم واشرف عليها هيثم مصطفى والزغرور .
المجموعة الثانية تشمل لاعبي الوسط والوسط المتقدم والمهاجمين واشرف عليها كافالي وبن الحسين واشتملت التدريبات على التهديف في المرميين في كل الأوضاع متحرك وثابت وتهديف من لمسه .
كاريكا يصر على أداء المران
اصر مهاجم الفريق مدثر كاريكا أداء المران رغم الراحة الممنوحه له من الطبيب وادى تدريبات الجري حول الملعب وكان اللاعب تعرض لاصابه في مباراة الفريق الأخيرة امام قورماهيا الكيني في مهرجان السياحة والتسوق ببورتسودان . وأكدت الفحوصات التي اخضع لها اللاعب بمستشفى رويال كير تحت اشراف دكتور مصطفى دياب سلامة اللاعب من الإصابة واراحته خلال مران اليوم .
تدريبات قوية لحراس المرمى
واصل التونسي الوليد مدرب حراس المرمى تدريباته القوية واخضع الثلاثي ماكسيم , جمعة جينارو ويونس الطيب لتدريبات قوية اشتملت على زيادة معدلات المرونه والتركيز والتصدي للتسديدات ونجح الثلاثي في تحدي التسديد المباشر من اللاعبين .
 
 

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةالهلال يجري مراناً استشفائياً بإستاد بورتسودان
المقالة القادمةعماد الطيب يقود الهلال لكادقلي