الهلال يواصل اعداده والشغيل يلامس الكرة لاول مرة

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

واصل فريق الكرة بنادي الهلال استعداداته القوية لمباراة القمة في الجولة الرابعة للدوري الممتاز الذي يجلس فيه الفريق على الصدارة حيث اعد الجهاز الفني للفريق اعداداً شاقاً للمجموعة صباح اليوم من خلال المران الذي استمر لساعتين بملعب الفريق بامدرمان و شهده حضور كل اللاعبين بالاضافة للجهاز الفني والطاقم المعاون ودائرة الكرة ممثله في الكابتن محمد عبد القيوم ابوشامة مقرر الدائرة و محمد عثمان الكوارتي .
الى ذلك قام الفرنسي غارزيتو المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين الى ثلاث مجموعات “البنفسج ” وضم كل من : المعز محجوب , بوي , مساوي , خليفة , نزار حامد , ايكانغا , مدثر كاريكا , محمد عبد الرحمن وتراوري . و الاخضر والذي مثله : جمعة , فداسي ,سامي عبد الله , كايا , سنكارا , عمر بخيت , بشه , مهند الطاهر , ابراهيما سانية . بينما لعب الازرق بقيادة : بهاء الدين محمد عبد الله , صالح الامين , نصر الدين الشغيل , دومنيك , عمر سيدي بيه , عبده جابر , محمد غباشة , وبكري المدينة .
وركز الجهاز الفني على تكثيف المخزون اللياقي للاعبين في كيفية توزيعها اثناء المران حيث يلعب فريقان بينما يقود الاخير مدرب الاحمال الفرنسي انطونيو بالصعود الى المدرجات من اجل اكتساب مزيد من الجرعات البدنية .
واشرف غارزيتو علي مجموعات الكرة والتي لعبت في وسط الملعب ركز من خلالها على تطبيق الجمل التكتيكية ومدى استيعاب اللاعبين لها وشهد المران تنافساً قوياً بين اللاعبين .
الشغيل يلامس الكرة لاول مرة
شارك مدفعجي الهلال الجديد نصر الدين الشغيل في التقسيمة مع المجموعة لاول مرة بعد ان غاب اللاعب طيلة الثلاثة اشهر الماضية بسبب اصابته القديمة ومراحل التأهيل التي اخضع لها بدولة قطر .
وجاءت مشاركة الشغيل وسط ترحاب من زملائه اللاعبين ولعب ضمن الفريق الازرق .

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةوكيل لاعبين بريطاني يرشح عدد من نجوم الهلال للاحتراف
المقالة القادمةشداد: شعار الهلال ملك لجماهيره ومن يدعى خلاف ذلك (محتال)