باتريك : غير راض عن الاداء وسنعمل على تلافي الاخطاء

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

 
ابدى البلجيكي باتريك المدير الفني للهلال غضبه الشديد على المستوى الذي ظهر به الفريق في مباراة الامس امام التعاون الاماراتي واعلن عن عدم رضاه عن شكل الفريق واصفا الآداء بالاقل من حيث المستوى عن المباراة الاولى معتبراً ان التعاون اقل مستوى من رأس الخيمة .
وارجع باتريك تراجع الآداء الى السفر الطويل فيما بين الفجيرة وملعب المباراة مما أدى إلى إرهاق اللاعبين بالاضافه الفردية في الأداء مثلما فعل الحكم الذي اراد اثبات نفسه كحكم بطرد كيبي وقال ان لاعبيه لم ينفذوا التوجيهات التي طلبت منهم بالشكل المطلوب .
واوضح باتريك ان خط الدفاع ظهر بشكل جيد ومنظم وهو الوحيد الذي التزم بالتوجيهات طوال شوطي المباراة .
وكشف بلجيكي الهلال انه سيخوض مباراة العربي الكويتي بقائمة تتكون من 18 لاعباً فقط والفرصة مفتوحة امام الجميع للدخول لقائمة المباراة التي سيختارها في المران الاخير ،
وافاد المدير الفني ان المباراة كشفت له العديد من النقاط الهامة التي تحتاج للمعالجة واعتقد انها جاءت في وقتها تماما وسيعمل على معالجة السلبيات اعتباراً من الآن لأنه يطمح لمستوى اعلى بكثير من هذا .
وعن طرد كيبي قال باتريك ان حكم المباراة اراد اثبات نفسه ايضاً مثل اللاعبين وذلك باشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب في حالة عادية ، لكنه عاد وقال ان مثل هذه الحالات تنبه اللاعبين للاهتمام بلعب الكرة وعدم التوقف كثيراً عند قرارات الحكام .
IMG_٢٠١٥٠١٠٦_٠٢١٤٤٨

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةالهلال‬ ,ينفي مواجهة النصر ويؤكد مباراة العربي
المقالة القادمةرابطة الهلال بالدوحة تزور معسكر المريخ