تصريحات متباينه لنجوم الهلال قبل بيغ بوليتس

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

اوضح كابتن فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال سيف الدين علي ادريس في تصريحه للموقع الرسمي لنادي الهلال للتربية ظهر اليوم بمقر البعثة بفندق رويال بمدينة بلانتير تفاؤله بتحقيق نتيجة طيبة تقود الفريق للدور الثاني لدوري ابطال افريقيا بعد ان حققوا نتيجة طيبة بلغت رباعية نظيفه في لقاء الذهاب بمقبرة الابطال بامدرمان .
واكد مساوي بان جميع افراد البعثة بخير وادوا ثلاث تدريبات منذ وصولهم للمدينة الثانية بملاوي وان مقر اقامتهم يعتبر مثالي جداً وانهم في اتم الجاهزية البدنية والمعنوية .
واشار كابتن الفريق الى عدم استهانتهم بمنافسهم الملاوي الذي ليس لديه مايخسره في لقاء الاياب خاصة بعد الهزيمة الثقيلة وانهم كلاعبين يضعون كانوا يضعون كل الضغوطات في اذهانهم وانها ليست بجديده عليهم وافاد بان ملعب المباراة الذي يمتاز بالنجيل الصناعي يعتبر من الدرجة الرابعة وانه ليس بالجيد كفاية الا ان خبرتهم الطويلة في الملاعب الافريقية ستفيدهم لاداء مباراة مميزة .
كاريكا : نسعى لمواصلة المشوار الافريقي krk
بدوره تحدث هداف الفريق في تصريحات لموقع الهلال الرسمي مؤكداً بانهم يضعون الانتصار في مباراة الاياب نصب اعينهم وانهم لايعبأون لاي عوامل خارجية تثنيهم عن هدفهم مشيراً الى انهم عقدوا العزم على تقديم نتيجة طيبة هدية لجماهيرهم التي ظلت تساندهم دوماً والتي آزرتهم بشدة خلال مباراة الذهاب وهي صاحبة الفضل في الانتصار العريض لمؤازرتهم القوية .

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةالهلال يختتم اعداده للرصاصات الكبيرة بمران خفيف
المقالة القادمةسفير السودان بزامبيا واعضاء سفارته يلتقون ببعثة الهلال من مقر اقامتها