توضيح من الوحدة الطبية حول اللاعب بوي

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

كتب: أنس محمد احمد – تصوير: محمد اسماعيل
أوضح الدكتور ابراهيم حسن، رئيس الوحدة الطبية بنادي الهلال، في تنوير صحفي، التفاصيل المتعلقة بمتابعتهم واشرافهم على مراحل علاج اللاعب عبداللطيف سعيد بوي، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالهلال.. وقال: تلقيت اتصال هاتفي قبل ان اتسلم وظيفتي في الهلال، من الأخ الفاضل حسين نائب مدير الكرة، وأوضح لي انهم قد عرضو اللاعب بوي الى الطبيب بمستشفى امبريال، وبعد الفحوصات ذكر لهم الطبيب ان الكسر يحتاج لاجراء عملية، وحسب حديثهم ان الكسر مركب، وقد تبين بعد ذلك ان الكسر غير مركب.
وذكر ابراهيم حسن انه قد اصطحب بوي الى المستشفى الصيني بالخرطوم، وقابلا الدكتور أمين هارون، كبير اخصائي العظام، والذي وقف على الكسر، واعتبره كسر بسيط ولايحتاج لاجراء عملية، وانه في حوجه الى رباط ضاغط ولصقه، وان تكون اليد مرفوعة الى أعلى اضافة لحبوب مسكنة، وذلك لتخفيف الورم.. وواصل: بالفعل تم تنفيذ طلبات كبير الأخصائيين، وقد اخطرت دائرة الكرة بما تم، وان الكسر لايحتاج لاجراء عملية، وقد ظللت في حالة تواصل مع بوي لثلاثة أيام وأكد لي انه في حالة تحسن، عقب ذلك تلقيت اتصال من الاخ الفاضل حسين نائب مدير الكرة، وأبلغني ان بوي يرغب في عرض حالته لطبيب اخر، وقد أكدت له ان رأينا واحد، وسألني الأخ الفاضل عن سبب اختلاف رؤية الطبيب الاول الذي طالب باجراء عملية ورؤية الطبيب الثاني الذي فضل الرباط الضاغط، وذكرت له ان الطب مدارس مختلفة، وانهم في الوحدة الطبية بعد دراسة للحالة واستشارة كبير اخصائي العظام، قد توصلو الى ان الرباط الضاغط سيوصل لذات العلاج اذا تم اجراء عملية.. وعلمت انه قد قام باجراء فحوصات اخرى بمستشفى دار العلاج، وحسب حديثه فان الطبيب طالبه باجراء عملية، ونحن رأينا انه في حوجه الى الرباط الضاغط وراحة لمدة اسبوع، يبدأ بعدها فترة تأهيل، واذا كان اللاعب في حوجه لاجراء عملية كنا سنقررها له.
وواصل رئيس الوحدة الطبية بالهلال: حسب ماعلمت عقب ذلك انه قد طلب السفر الى الخارج لعدم قناعة بما تم، ومسؤوليتنا قد انتهت بذلك، وان اي اجراء طبي بخلاف الذي تم تعود المسؤولية فيه للاعب، ولكن من واقع انه لاعب في الهلال ومن منطلق انساني سنتواصل معه، ولكننا لانتحمل أي مسؤولية، ما أود ان أؤكده اننا في الوحدة الطبية على قناعة تامة بكل ماتم في ملف بوي.

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةالهلال وضع الخطوط الرئيسية للقاء الأهلي عطبرة
المقالة القادمةوفد من الأهلي عطبرة ومولانا جمال يزوران بعثة الهلال