خالد بخيت: اعداد الهلال نموذجي

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

وصف الكابتن خالد بخيت المدرب العام لفريق الكرة بنادي الهلال، اعداد الأزرق الحالي بالنموذجي، مشيدًا خلال حديثه لـ”المكتب الإعلامي”، بالجهد المقدم من كافة مكونات النادي لوصول الفريق إلى قمة الجاهزية الفنية قبل الدخول في الاستحقاقات القارية والمحلية،.. وقال: “بصورة عامة الإعداد نموذجي بشكل كبير، كما أنه صعب للغاية، وذلك لعدة أسباب، أولًا الفريق به إضافات كبيرة ونوعية، بجانب وجود طاقم فني جديد، وغياب عدد من العناصر الأساسية، نسبة لتواجدهم رفقة منتخبنا الوطني”.. ومضى بخيت قائلًا: “مهمتنا الأولى تمثلت في كيفية الاستفادة من فترة الإعداد القصيرة، في إرثاء روح الجماعة وتثبيت أساليب اللعب المختلفة، فكانت أولى خطوات نجاح الإعداد بأن يقام في السودان، وسط جماهيرنا الرائعة والوفية، التي وقفت معنويًا معنا”.
واعتبر بخيت، أن استجلاب أندية قارية للتباري مع الهلال في الخرطوم وسط مناصريه، كان عنصرًا مهمًا في نجاح الإعداد، وتحقيق أهدافه.. وأضاف: “هناك ميزة مهمة للغاية منحتنا لها التجارب الإعدادية الثلاث أمام الأشانتي مرتين وأمام سيمبا، وهي أن الطاقم الفني واللاعبين قد وجدوا دعمًا منقطع النظير من المناصرين، كما أن الفريق وصل إلى مرحلة جيدة من الجاهزية، واستفاد بشدة من خوض المباريات الإفريقية الإعدادية من واقع أنها جائت قوية، وسوف تكون خير معين للأزرق في مباراته المرتقبة أمام سانت جورج الإثيوبي، في استهلالية مسابقة أبطال إفريقيا”.
وأوضح خالد بخيت أن الطاقم الفني للهلال، يترقب استعادة خدمات عناصره المتواجدة رفقة صقور الجديان، للمشاركة في آخر التجارب الإعدادية أمام هلال الساحل، مرجعًا ذلك إلى أنه سيمنح الطاقم الفني القدرة على الاستقرار على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به نزال الإثيوبي.

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةعبد المهيمن الأمين: الحضور الجماهيري منح اللاعبين ثقة كبيرة
المقالة القادمةمخرجات اجتماع مجلس الإدارة اليوم السبت