خالد بخيت يطالب لاعبو الهلال بالتماسك

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

طالب كابتن خالد بخيت مدير دائرة الكرة بالهلال لاعبي الفريق بالتماسك والتعاون كاسره واحده وتخطي احباط الخروج من البطولة الافريقية ومدح الكابتن اداء اللاعبين في المباراة الاخيرة ووصفه بالاداء القوي والرجولي الذي قادهم لتحقيق نتيجة كبيرة بالرغم من الوداع الحزين .
وذكر المعلم بان الهلال يضم نجوم لامعين محليين ومحترفين ويمتلوكون من الخبره مايكفي لتجاوز هذه المرحلة الصعبه على حد قوله بينما نفى المعلم الحديث المتداول في بعض الصحف حول تصريحات غارزيتو قائلاً : تحدثنا كدائرة كرة مع المدير الفني للفريق بشان مايتداول بالاعلام لمعرفة صحة هذه التصريحات ونفى الفرنسي تلك التصريحات جملة وتفصيلاً .
واكد خالد بخيت باهمية مباراة الفريق المقبلة في الدوري الممتاز امام النسور والمقرره يوم الخميس في الاسبوع السابع وتأتي اهمية هذه المباراة عقب الخروج الافريقي وكسر التعادلات الاخيرة في الدوري المحلي .
وفي ختام حديثه للاعبين كرر مدير دائرة الكرة باهمية التكاتف والعمل على مواصلة الانتصارات واسعاد القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي وقفت معهم وآزرتهم والعمل على عودتهم مره اخرى للملاعب بتحقيق النتائج الايجابية وتقديم العروض القوية .

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةابوشامه : خروج الهلال لايعني نهاية المطاف
المقالة القادمةالهلال يتخطي حاجز الخروج الافريقي ويستعد للنسور