فريق الكرة يواصل اعداده بالخارجية

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

واصل فريق الكرة بنادي الهلال تدريباته استعداداً لمباراتي الفريق في الدوري الممتاز أمام الاتحاد مدني بحاضرة الجزيرة الخضراء والمقرر لها السابع والعشرين من الشهر الجاري بالاضافة للمباراة المصرية أمام فريق سيو سبورت العاجي في الخامس من أبريل في جولة الإياب لدور الـ32 لبطولة الاندية الافريقية الابطال حيث تعاهد اللاعبون على الفوز في المباراة ورد الاعتبار بعد الخسارة القاسية للفريق بملعب ابيدجان .
أشرف على المران الذي استمر نحو ساعتين بملاعب الخارجية بضاحية كافوري الجهاز الفني للهلال بقيادة الفرنسي غارزيتو وطاقمه المعاون المدرب العام المساعد السنغالي مامادو ومدرب اللياقة الفرنسي انطوني ومواطنه جوان مسؤول العلاج الطبيعي بينما غاب مدرب الحراس ياسر كجيك الذي انضم للفريق القومي في مران اليوم بدار الرياضة .
اشتمل مران الهلال علي تدريبات تحمل مختلفة لرفع مستوى اللياقة البدني للاعبين بالاضافة للتسديد في المرمى بكل الاتجاهات وبشتى الطرق (تسديد مباشر , وتسديد من تمريرات متنوعة ) .
شهد المران مشاركة 16 لاعب بالاضافة للاعب الشباب غبشه وبغياب نجوم الفريق الدوليين الذين تم اختيارهم للمنتخب الوطني و محترفي الفريق نارسيس ايكانغا الذي لحق بمنتخب بلده و سنكارا الذي تخلف ببلاده باذن من دائرة الكرة .
تدريبات منفردة للثنائي:
شارك في مران الهلال نجمي الفريق المالي محمد تراوري و المدفعجي عبد اللطيف بوي حيث اديا تمارين الجري حول الملعب فقط تمهيدا لعودتهم للملاعب عقب اصابتهما في مباراة الفريق الاخيرة امام سيو سبورت العاجي ومن ثم خضعا لجلسات العلاج الطبيعي تحت اشراف د. وائل يحى اختصاصي العلاج الطبيعي في الهلال .
الشغيل شارك بجدية
شارك نجم الهلال نصر الدين الشغيل في مران الفريق اليوم مع زملائه وادى تمارين التحمل بمستوى عال اظهر من خلالها مستوى لياقي عالي تمهيداً لعودته للملاعب بعد غياب دام عدة اشهر نسبة لاصابته مع فريقه السابق وكان اللاعب قد نفذ البرنامج العلاجى الذى تم تحديده في قطر له خلال الفترة الماضية .

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةدوليو الهلال انضموا للمنتخب
المقالة القادمةالهلال يوالى اعداده ..عودة سنكارا وغارزيتو يطالب لاعبيه بالاجتهاد