لجنة الاستاد تكثف عملها وتؤكد الجاهزية لاستقبال المباراة الافريقية

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

عقدت لجنة تأهيل إستاد الهلال اجتماعاً مهماً بقاعة كبار الزوار بالاستاد ناقش الاجتماع تجهيز الاستاد بالكامل لاستقبال المباراة المرتقبة والفاصلة بين الهلال وسيوسبورت العاجي في اياب دورالـ32 لدوري ابطال افريقيا ترأس الاجتماع الاستاذ بركات شلكاوي رئيس اللجنة بالاضافة الى حذيفة التجاني نائب الرئيس , محمد محي الدين الجميعابي المقرر , طلال شانتر مسؤول العلاقات العامة , المليح صديق الشريف مسؤول المالية والموارد , الشيخ احمد صالح مسؤول الامن والسلامة والاعضاء مجدي ابراهيم , فارس صلاح .
واعلنت الاستعدادات القصوى حيث التعاقد مع شركة MRT المختصة بالنجيل الطبيعي والتي باشرت العمل في الملعب ابتداءاً من اليوم . كما بدأ العمل في صيانة المداخل التي اتلفت في مباراة القمة الاخيرة كما استمر العمل في تجهيز الغرفة الطبية الملحقة بالاستاد تجهيزاً كاملاً والعمل على تجهيز المركز الاعلامي .
واكد الاستاذ حذيفة التجاني مدير الاستاد نائب رئيس اللجنة لموقع الهلال الرسمي بان الاستاد سيكون في كامل الجاهزية لاستقبال المباراة المصيرية وذكر بان اللجنة اعدت مفاجئة للجماهير وهي عبارة عن اعلام فاخرة للهلال وبالحجم العملاق تركب لاول مره حول الملعب .

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةالهلال يوالى اعداده ..عودة سنكارا وغارزيتو يطالب لاعبيه بالاجتهاد
المقالة القادمةمجلس الهلال يتخذ جملة من القرارات في اجتماعه الدوري اليوم