مجلس الإدارة يؤكد مساندتهم ودعمهم الكامل لكتلة أندية الممتاز

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

اجتمع مجلس إدارة نادي الهلال مساء اليوم بدار النادي برئاسة السيد أشرف سيد أحمد حسين رئيس المجلس. وبدا الاجتماع باجازة محضر الاجتماع السابق ومن ثم استمع المجلس الى التقرير الذي قدمه الكابتن امين زكي حول معسكر الفريق الاول بأمارة الفجيره وما تم خلال فترة الاعداد.
كما اطمأن المجلس على موقف الاصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الفريق واستعدادات الفريق لاستحقاقات الدوري الممتاز. قرر المجلس تكوين بعثة الفريق الاول إلى مدينة شندي برئاسة اللواء عثمان سر الختم. وشدد المجلس على توفير جميع وسائل الراحة والسلامة للبعثة .
ناقش المجلس التقرير المالي والموازنة الخاصة بالعام 2015 والذي قدمه السيد اللواء عصام كرار أمين المال وارجأ المجلس اجازة الميزانية الى الاجتماع القادم  .
ناقش المجلس تطورات الأحداث مع الاتحاد العام فيما يختص بحقوق الأندية في تجمع كتلة الممتاز بخصوص البث والرعاية. وامن المجلس على الوقوف مع كتلة أندية الممتاز في جميع ما تتخذه من قرارات تحفظ حقوق الهلال وباقي الأندية كما اطلع المجلس على التحضيرات الخاصة بمشروع الجوهرة الزرقاء واطمأن على جميع الترتيبات المتعلقة بانطلاق المشروع في الشهر المقبل واصدر المجلس قرارا بتعيين شاكر علي الطاهر كمدير تنفيذي للنادي مع بقاء اللواء اسماعيل البيلي كمديرا عاما للنادي  كما أصدر المجلس قرارا بتكوين صندوق قدامى اللاعبين برئاسة الكابتن نصر الدين جكسا وتعيين الكابتن طارق احمد ادم مدربا لفريق الناشئين

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةالفريق يغادر صباح الغد ويختتم اعداده مساءا بملعب شندي
المقالة القادمةبعثة الهلال تصل شندي وتحل بالكوثر والفريق يختتم تدريباته مساءا