الهلال يهزم هلال الابيض 3/ 1 في الممتاز

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

كتب : شهاب مغاربة
حقق الهلال الفوز علي ضيفه هلال الأبيض بثلاثة اهداف مقابل هدف  في المباراة التي استضافها إستاد الهلال بامدرمان ضمن مباريات الجولة 21 من بطولة دوري سوداني الممتاز .بالنتيجة رفع الهلال رصيده الي 40 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر وبقي هلال الأبيض في رصيده 27 نقطة .
تقدم الهلال بالهدف الاول عن طريق مدثر كاريكا بعد مرور 8 دقائق من انطلاقة المباراة واضاف الشعلة الهدف الثاني في الدقيقة 30 انتهي عليه الشوط الاول ..وفي الشوط الثاني قلص هلال الأبيض النتيجة عن طريق مفضل في الدقيقة 71 قبل أن يعزز بشة تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثالث قبل نهاية المباراة بدقائق. .
لعب للهلال كل من ماكسيم في حراسة المرمى . معاوية فداسي مالك محمد أحمد سيف مساوي سيلمانو سيسيه (اطهر الطاهر) في الدفاع . نصر الدين الشغيل بشه نزار حامد (فيصل موسى) واندرزينهو (وليد علاء الدين) في وسط الملعب وليد الشعلة وكاريكا في المقدمة الهجومية.IMG_0432
كاريكا نجما للمباراة
توج مدثر كاريكا بنجومية المباراة المقدمة من شركة سوداني راعي البطولة وقدم مهاجم الفريق مباراة كبيرة وأحرز هدف المباراة الثاني .
استقبال كبير لمهند الطاهر
قدمت جماهير الهلال لوحة رائعة واستقبلت لاعب الفريق السابق بالهتاف الداوي والتصفيق قبل المباراة ولحظة الدفع به في شوط اللعب الثاني .
الهلال يواصل إعداده غدا
رفض الجهاز الفني إراحة الفريق نسبة للبرنامج الضاغط حيث سيلاعب النسور بالدوري يوم الإثنين المقبل قبل مواجهة التطواني برسم دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة وسيؤدي الهلال تدريبه مساء الغد بملعبه .
 
 
 
 
njmIMG_0361IMG_0390IMG_0401

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةالكاردينال يزور عبدالله السماني مهنئاً بالعيد ومطمئناً على صحته
المقالة القادمةفي المؤتمر الصحفي : الكوكي حققنا انتصاراً هاماً رغم الارهاق