فلوران: شكل الفريق سيكون أفضل بكثير عقب اكتمال عقده

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321

امتدح الكونغولي “فلوران إيبينجي”، المدير الفني للهلال، العمل الذي قام به عناصره خلال مباراة الأمس أمام الأشانتي كوتوكو الغاني، في استهلالية مباريات الأزرق الاعدادية تأهبًا للموسم الجديد، وذكر فلوران خلال حديثه لـ”المكتب الإعلامي”، أنه على الرغم من أن فترة الإعداد لم تتجاوز “10” أيام، ولم تكن كافية للوصول إلى خوض للمباريات، إلا أنها أظهرت له درجة الإستيعاب العالية لدى اللاعبين، وهو ما وضح له خلال لقاء الأشانتي.. وأضاف: “فترة الإعداد بصورة عامة قصيرة، من البداية حتى مباراة سانت جورج في عصبة الأبطال الإفريقية، لذلك لم نجد خيارًا خلاف الدخول في مرحلة المباريات الإعدادية خلال هذه الفترة”.
وأكد فوران أنه جنى فوائد كبيرة من مباراة فريقه أمام الأشانتي.. ومضى قائلًا: “الملاحظ أن معظم اللاعبين قد شاركوا في هذه المباراة لمدة “45” دقيقة، وهو معدل جيد جدًا، قياسًا بفترة الإعداد الحالية، وقد جاء ركض اللاعبين داخل المستطيل الأخضر مبشرًا جدًا، وبالطبع سنجني فوائد أكبر من خلال المباريات القادمة”.
ونوه فلوران إلى عدم جاهزية الفريق خلال الفترة الحالية بالشكل الكامل، مرجعًا ذلك إلى تواجد عدد مقدر من العناصر رفقة منتخبنا الوطني، بجانب سالمون بانغا .. وختم لمدير الفني حديثه قائلًا: “عقبال اكتمال عقد الفريق، بعودة جميع اللاعبين، سيكون شكل الأزرق أفضل من ذلك بكثير”.

https://web.facebook.com/profile.php?id=100076305008321
المادة السابقةمخرجات اجتماع مجلس إدارة نادي الهلال
المقالة القادمةرئيس الوحدة الطبية بنادي الهلال يوضح موقف الإصابات