العشري يتحدث عن تأهل الأهلي طرابلس ومباراة النسور

https://wa.link/hkcphk

كتب: أنس محمد أحمد – تصوير: محمد اسماعيل
 
أكد المصري طارق العشري المدير الفني للهلال، انه يلعب من اجل الظفر بالنقاط الثلاث، في جميع المباريات التي يخوضها، ويرى ان المنافسة شرسة في مسابقة الدوري الممتاز بين جميع الأندية.. وقال: مباراة مريخ كوستي الأخيرة كانت جيدة جدا، فقد نازلنا فريق كبير ومدربه عمل على الجانب النفسي، خاصة وانه انتصر على الأهلي شندي في اخر مقابلة له قبل الهلال، اعتقد اننا اضعنا العديد من السوانح، التي كانت ستكفل لنا الانتصار بعدد كبير من الأهداف، ولكننا نحمد الله كثيرا على النقاط الغالية التي خرجنا بها.
وأشاد العشري بعناصر الفريق الأول بالهلال، مشيرا للروح التي وصفها بالعالية التي يتحلون بها.
وكشف المدير الفني ، ان معاوية فداسي هو الأقرب للمشاركة على الجبهة اليسرى في مباراة النسور الأمدرماني في الدوري الممتاز، والتي سيحتضنها استاد الهلال عصر الأحد، وذلك لتعويض غياب بوي بداعي الايقاف.. وواصل: نعمل لتوسيع قاعدة المشاركة بالنسبة لجميع اللاعبين، عمار الدمازين سيعود لأنه الأقرب للمشاركة في العمق الدفاعي في المسابقة القارية، نظرا لغياب القائد سيف مساوي، وتشكيلتنا امام النسور ستكون ثابتة لحد كبير، ايشيا من العناصر التي ستتاح لها الفرصة ايضا في المرحلة المقبلة.
وتعهد العشري بمنح الفرصة لكل لاعب يجتهد في التدريبات.. وزاد: تعدد الاستحقاقات بين المحلية والقارية، يجعلني مجبر على توسيع المشاركات بين المجموعة.
وفيما يتعلق بتأهل الأهلي طرابلس الليبي لملاقاة الهلال في الدور الأول لعصبة الأبطال.. قال العشري: تأهل الليبي متوقع، من واقع الانتصار الذي حققه في مباراة الذهاب بهدفين لهدف، ونتابع ذلك باهتمام كبير، وقد تم رصد المواجهتين وتسجيلهما، ولكن في الوقت الراهن تركيزنا ينصب على الدوري الممتاز، شخصيا متابع للأهلي طرابلس، ومباراتنا معه ستكون قوية، أعتقد اننا في حوجة لفترة نفصل فيها بين المنافسة المحلية والبطولة الافريقية، وهذا الأمر قادني لطلب تأجيل المباراة المدرجة لنا في الممتاز في السابع من شهر مارس المقبل، وقد أخطرت القطاع الرياضي بذلك، واتوقع موافقة الاتحاد السوداني لكرة القدم، من واقع ان ذلك يصب في مصلحة الهلال الذي يلعب باسم السودان في هذه المنافسة.
وذكر العشري انه على علم بالعنف الذي يؤدي به فريق النسور امام الهلال.. وقال: هذه ضريبة البطل، الجميع يسعى من أجل ان يستأسد امامه واللعب بقوة، هذا الوضع يتطلب منا التعامل معه باحترافية عالية، لأننا يمكن ان نتعرض لذلك في البطولة الافريقية، ودلل العشري بالاستفزاز الذي تعرض له فريق الهلال في مباراته الأخيرة امام مريخ كوستي.
 

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةبمشاركة الكاردينال.. الهلال يحيي ذكرى البابا
المقالة القادمةالهلال يضع اللمسات النهائية للنسور اليوم