العليقي يكشف برنامج الهلال في “كيب تاون”

https://wa.link/hkcphk

طمأن المهندس محمد إبراهيم العليقي، نائب رئيس الهلال ونائب رئيس القطاع الرياضي، ورئيس بعثة فريق الكرة بجنوب أفريقيا، الجماهير بوصول البعثة بسلام إلى مدينة “كيب تاون” لإقامة معسكر إعدادي قصير قبل خوض نزال الجولة الأولى من مسابقة أبطال أفريقيا أمام “صن داونز” الجنوب أفريقي.
وذكر العليقي خلال حديثه لـ”المكتب الإعلامي” أن الأزرق وجد استقبالًا طيبًا، مؤكدًا على توفر كافة سبل الراحة في الفندق بجانب حجز الملاعب للتدريبات، وكافة المعينات التي تسهم إنجاح الإعداد وتحقيق الفوائد الفنية التي يستهدفها الطاقم الفني من خلال المعسكر.
وكشف العليقي أن الأزرق كان قد وضع العديد من الخيارات للمعسكر من بينها كينيا، تنزانيا وزيمبابوي، مؤكدًا أن إختيار جنوب أفريقيا جاء لعدة أسباب أبرزها تفضيل الطاقم الفني لها، مشددًا على أن برنامج المعسكر موضوع قبل وصول البعثة، وكافة الأمور تم التأمين عليها بالشكل الأمثل.
وأوضح رئيس البعثة أن الفريق سيخوض “3” تجارب اعدادية، أيام “31” يناير، “3” فبراير، و”7″ فبراير، مشيرًا إلى أن كافة ترتيبات المعسكر تمت بإشراك الطاقم الفني، متمنيًا أن يخرج الفريق بالفوائد التي يطمح لها، وأن يسهم المعسكر في تجهيز الفريق بصورة ممتازة قبل استهلالية دور المجموعات.
وأوضح العليقي أن القطاع الرياضي يعمل بإحترافية ومؤسسية في كافة التفاصيل المتعلقة بالفريق، مؤكدًا أنهم يعملون لخلق فريق قوي من كافة النواحي بغض النظر عن النتائج الآنية، منوهًا إلى أن القطاع مهموم بمستقبل الفريق ويسعى لأن يكون مستقبلًا حافلًا بالنجاحات والانجازات.

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةالهلال يمدد لياسر مزمل
المقالة القادمةجيرارد من الكاميرون إلى “كيب تاون”