الهلال يؤدي مراناً ساخناً في اجواء ممطرة

ادى فريق الكرة بنادي الهلال مراناً ساخناً بملعب استمر نحو ساعتين ابتدأ المران عند العاشرة صباحاً بتدريبات الجري حول الملعب والاحماء وسط امطار متفاوته امتدت طوال المران ومن ثم قسم البرازيلي جوزيه مدرب الاحمال بالفريق اللاعبين لعدد من المجموعات ادوا من خلالها تدريبات الرشاقة والتحكم بالكرة ومن ثم تدريبات الجري على كامل الملعب مصحوبة بالكرة .
واخضع البرازيلي باولو كامبوس اللاعبين لتدريبات تكتيكية متنوعة مقسماً اللاعبين لعدة مجموعات مركزاً على جوانب السرعة التمرير والتسليم مع الحركة الدؤوبة لزيادة معدلات التركيز واللياقة البدنية لدى اللاعبين ساعده على ذلك برودة الطقس التي اجبرت اللاعبين على اداء المران بقوة كبيرة .
تقسيمة على كامل الملعب
وفي ختام المران اجرى الجهاز الفني للهلال تقسيمة على كامل الملعب ركز من خلالها البرازيلي كامبوس على لعب الكرة من لمستين بالنسبة للاعبي الوسط للاسراع في لعب الكرة مع التركيز التام وتمويل المهاجمين بالكرات المريحة مع اتاحة الفرصة لاكثر من لاعب في حال الاستحواذ على الكرة بينما وجه المدرب العام التاج محجوب الفريق الابيض بضرورة اللعب الضاغط والهجمات المرتدة , وظاهر اكثر من لاعب بمستوى جيد في المران الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل بكر الابيض بهدف صلاح الجزولي بينما عادل للازرق البرازيلي سيرجيو .
تنافس كبير بين اللاعبين في المران
ساعدت الاجواء الرطبة والماطرة جميع اللاعبين على اداء مران اتسم بالقوة والندية , بالاضافة للروح المعنوية العالية والتي يشهدها معسكر الفريق الاعدادي باثيوبيا .
كامبوس يعتمد على التكتيك الموازي لفيتا
واصل المدير الفني للفريق شرحه للاعبيه طريقة ادائه لمباراة فيتا في الجولة الرابعة لدوري مجموعات بطولة الاندية الافريقية الابطال من خلال تركيزه على اشرطة مباريات الفريق المنافس وتطبيق خطط لعبه من خلال رسمها وتنفيذها على المران وظل يصرخ باعلى صوت في حال اضاعة الكرة مطالباً لاعبيه بالتركيز والعمل الجاد خاصة في اخر دقائق المران .
كجيك يلهب مران الحراس
الهب الكابتن ياسر كجيك مدرب الحراس بالفريق المران عبر ادائه العالي رفقة حراس الفريق الثلاثة المعز محجوب , جمعة جينارو ويونس الطيب وتنفيذهم وادائهم للمران بمستوى مميز لافتاً الانظار من خلال الجماهير الاثيوبية التي تابعت المران من مدرجات الملعب
واخضع كجيك حراس الفريق لتدريبات الرشاقة والمرونة بالاضافة للعكسيات والتسديد من كافة الاتجاهات , وشارك المعز محجوب وجمعة جينارو في التقسيمة في مراكزهم بينما شارك يونس داخل الملعب .
اعضاء السفارة يتابعون المران من المقصورة
تابع اعضاء السفارة السودانية باثيوبيا مران الفريق صباح اليوم من خلال المقصورة الرئيسية للملعب بجانب الكابتن فوزي المرضي رئيس القطاع
الرياضي وبعثة الفريق باديس ابابا

المادة السابقةياسر كجيك : معسكر الفريق الناجح سيساهم في الانتصارات
المقالة القادمةبعثة الهلال تستقبل الفريق اول الدابي واسرة السفارة السودانية