الهلال يؤدي مرانه الاخير استعداداً لدجوليبا

ادى فريق الكرة بنادي الهلال مرانه الرئيسي صباح اليوم بملعب وزارة الخارجية بكافوري استمر لساعتين تأهبا لمباراته المرتقبة امام دجوليبا المالي في نصف نهائي الكونفدرالية مساء الجمعة القادم باستاد الهلال قاد المران الفرنسي غارزيتو مدرب الفريق والجهاز الفني المعاون وبحضور دائرة الكرة بالنادي بقيادة خالد بخيت وكابتن ابوشامه .. بدأ المران بمحاضرة قصيرة ومن ثم ادى اللاعبون تدريبات رفع مستوى اللياقة البدنية بعد الراحة السلبية التي منحت للفريق امس عقب العودة من بورتسودان ومن ثم اشرف غارزيتو ومساعديه حمد كمال وانطونيو علي عدة تدريبات اشتمل العكسيات والضربات الحرة ومن ثم اجرى تقسيمة داخلية بين ثلاث مجموعات الابيض والاخضر والازرق في وسط الملعب ثم مجموعتين حيث تم تطبيق العديد من الخطط والاستراتيجيات التي سيخوض بها المواجهة المنتظرة .. شهد المران انتظام هيثم مصطفي وعلاء الدين يوسف بعد ان غابا عن تدريبات الفريق الاخيرة بسبب المرض .
وغاب عن المران كل من نزار حامد المريض بالملاريا بالاضافة للاعب بكري المدينة والذي من المقرر عودته للخرطوم اليوم من مصر عقب تماثله للشفاء من الاصابة التي تعرض لها مؤخراً واشرف علي علاجه د. ايهاب .
زي جديد للتمارين
ارتدى فريق الكرة بنادي الهلال والجهاز الفني للهلال زيا جديدا مميز لاول مره في مران اليوم ماركة الشركة العالمية بوما
تدريبات خاصة بالحراس
اخضع الكوتش ياسر كجيك حراس الفريق المعز محجوب وجمعه جينارو وبهاء الدين الي تدريبات قوية وشاقة ابهر من خلالها الثلاثي زملائهم في الفريق بحضورهم الذهني وقوة ادائهم للتدريبات
الفريق يعسكر اليوم
تقرر ان يدخل الفريق عند التاسعة من مساء اليوم معسكره المغلق بمنزل اللاعبين بالمهندسين استعدادا لمباراته المرتقبه امام دجوليبا وسيؤدي الفريق مرانه الاخير غدا صباحا ..

المادة السابقةتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
المقالة القادمةوصول بعثة دجوليبا المالي فجر اليوم