الهلال يهدر نقطتين جديدتين بعروس الرمال

https://wa.link/hkcphk

اهدر فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال حامل اللقب نقطتين بالتعادل السلبي وهي النتيجة التي إنتهت عليها مباراته مع مضيفه هلال الاُبَيِّض في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

والنتيجة جعلت الهلال يهدر نقطتين جديدتين بعدما تعادل من قبل في مباراته الأولى هذا الموسم مع مضيفه الأهلي شندي, وأصبح رصيد الهلال 9 نقاط, وقدم الهلال شوطا أولا فنيا مقبولا سيطر على معظمه ولكن التأثر واضحا بالتغيير الكبير الذي طرأ في التشكيل شبه الثابت في كل المباريات السابقة حيث ظهر في تشكيلة البداية اليوم كل من أتير توماس في قلب الدفاع, وفي الوسط لاعب فئة الشباب معتصم وفيصل موسى, وسيدي بيه, وفي خط الهجوم بدأ بشة وصلاح الجزولي المباراة.
وحاول الهلال الدخول مبكرا في المباراة ليبرهن على رغبته في الهجوم عن طريق محاولة بشة في الدقيقة الثالثة ولكن سدد جوار القائم, وإستمر الهلال في سيطرته, ولكن أصحاب الأرض قاموا بمحاولة جادة عن طريق محمد مقدم الذي سدد كرة صدها الحارس ماكسيم الكاميروني وذلك من صناعة اللاعب محمد عبد الله كول الدقيقة 13.
وفي الشوط الثاني تراجع آداء لاعبي حامل اللقب بدنيا وحتى دخول الثلاثي كاريكا ونزار حامد لم يكن كافيا لتحسين الآداء ما جعل اصحاب الأرض يسيطرون على المباراة من خلال الوسط الذي لعب فيه محمد أحمد ومفضل بفعالية.

تشكيلة الفريق

دفع الجهاز الفني بقيادة البلجيكي باتريك تشكيلة ضمت كل من ماكسيم في حراسة المرمى , سيسيه , ديفيد سمبو , اتير توماس , اطهر الطاهر في خط الدفاع , معتصم عبد القادر , نيلسون , عمر سيدي بيه , وفيصل موسى في الوسط , بشه وصلاح الجزولي في المقدمه الهجوميه .

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةالهلال يؤدي مرانه الرئيسي لهلال الأبيض
المقالة القادمةالهلال يتناسى نتيجة الابيض ويواصل اعداده