جواو: قدمنا مستوى ممتاز ونسبة التركيز كانت عالية

https://wa.link/hkcphk

وصف البرتغالي جواو موتا، المدير الفني لفريق الكرة بالهلال، اداء الأزرق أمام الأهلي شندي بالممتاز، مشيرًا خلال حديثه لـ”المكتب الإعلامي” أن جميع العناصر قدموا مباراة رفيعة المستوى، منوهًا إلى أن نسبة التركيز كانت عالية جدًا، وامتدح موتا فريق الأهلي شندي.. وقال: “أود أن أهنئ الخصم على المباراة التي قدمها، فقد ظهر بشكل مغاير عن بقية الفرق التي واجهناها مؤخرًا، وأعتقد أن الكرة السودانية تحتاج لأندية مثل الأهلي شندي”.
وأشاد موتا باللاعب وليد الشعلة العائد حديثًا إلى صفوف الفريق.. وأضاف: “الشعلة إبن الهلال، والجميع يعرفه جيدًا، ما قدمه عقب نزوله إلى الملعب ممتاز، ليس لأنه شارك فقط بل للمساعدة التي قام بها لخط الدفاع، وهذا ما أريده من جميع اللاعبين، نهاجم معًا وندافع معًا”.
وبرر جواو التغيير الذي أحدثه في التشكيلة التي دفع بها اليوم، لرغبته في منح الراحة للعناصر التي شاركت في المباراة الأخيرة.. وأضاف: “تقسيم الراحة بين اللاعبين أمر مهم للغاية، أنا سعيد وأشعر بالراحة في اختيار العناصر لكل مباراة، فقد أصبح لدينا مجموعة من الأسماء المميزة، وهذا يسهم في وفرة الخيارات، وكل لاعب في الفريق سيجد فرصته في المشاركة”، وأوضح موتا أنه يسعى لأن يفهم الجميع خططه، وأن تكون نسبة التركيز في العمل عالية، حتى يحقق الفريق أهدافه بدقة، مؤكدًا أنه يسعى دائمًا لتحقيق الانتصارات وحصد النقاط، واسعاد الجماهير.

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةالرباعي يصل بورتسودان
المقالة القادمة“ماتيوس ليما” يصل بورتسودان