خالد بخيت يهنئ الجماهير ويعدد مكاسب مباراة الخرطوم

https://wa.link/hkcphk

هنأ الوطني خالد بخيت المدير الفني لفريق الكرة بالهلال، الجماهير بمناسبة العودة إلى سكة الانتصارات بالفوز على الخرطوم الوطني بأربعة أهداف دون رد، ضمن جولات مسابقة الدوري الممتاز، وذكر بخيت خلال حديثه لـ”المكتب الإعلامي”، أن النتيجة جاءت في ظل ظروف صعبة، فرضتها نتيجة التعادل أمام هلال الساحل.. وأضاف: “مستوى الفريق في لقاء اليوم جاء جيدًا، كما خرجنا بعدد كبير من المكاسب، فقد نجحنا في تطبيق خطة لعب جديدة، إضافة إلى ظهور عدد مقدر من اللاعبين بمستوى رفيع، عيد مقدم قدم اداءً رائًعا، كما أن عودة وليد الشعلة لاحراز الأهداف بمثابة خبر جميل، أيضًا عثمان ميسي الذي قدم مستوى لافت وظهر في التشكيل الأساسي”، وأوضح بخيت أنه عمد لمنح فرصة المشاركة لعدد من العناصر في الحصة الثانية، على غرار حسن خميس ومحمد المنذر.. وأضاف: “هذه المباراة منحتنا دافع كبير، قبل خوض آخر ثلاث جولات حاسمة في المسابقة، خاصة في ظل ضغط المباريات”.
وأعرب المدير الفني عن سعادته بوصول لاعبه محمد عبد الرحمن، إلى الرقم “100” في الدوري الممتاز، بجانب محافظته على صدارة روليت الهدافين.. ومضى قائلًا: “كل ذلك يندرج في إطار مكاسب هذه المباراة، وسنعمل للمواصلة بهذا المستوى القوي، واستمرار العودة القوية، والتي تحققت بفضل عزيمة عناصرنا، وهذه طبيعة الأندية الكبيرة، واللاعبين الكبار، ونخطط لتحقيق نتائج طيبة في الثلاث مباريات المقبلة والحاسمة”.
وامتدح بخيت ظهور اللاعب الشاب أحمد بشير بري، الذي حل بديلًا في الحصة الثانية، مؤكدًا أن ديدنهم هو دعم مشروع الشباب، واتاحة الفرصة لهم للمشاركة، متمنيًا أن تساعدهم ظروف المباريات المقبلة من أجل مزيد من الفرص للاعبين المصعدين من فريق الشباب.

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةجيرالد يخضع للجراحة ويغادر المشفى غدًا
المقالة القادمةالهلال يعلن اطلاق سراح واتارا