في المؤتمر الصحفي : الكوكي سعيد بالانتصار ويعد بالمزيد وميمي يتمنى تأهل الهلال وسموحة

https://wa.link/hkcphk

اكد التونسي نبيل الكوكي بانه سعيد بالانتصار الذي حققه فريقه على سموحة المصري ووصول فريقه للنقطة الرابعة وذلك في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي اعقب مباراة الهلال وسموحة المصري في الجولة الثانية لدوري مجموعات بطولة الاندية الافريقية .
واشار الكوكي الى ان منافسه فريق شاب يمتاز بالامكانات الكبيرة وخير دليل على ذلك نتائجه التي حققها امام الفرق الافريقية العريقة انيمبا النجيري و ليوبار والاهلي الليبي وافاد الى انهم وجدوا صعوبات كبيرة في الشوط الاول وبادرنا في مطلع الشوط الثاني ونجحنا في تسجيل هدف من ضربة ثابته من متابعة جيده لنصر الدين الشغيل استحوذنا على اللعب عقب هدف السبق واستطعنا قتل المباراة بالهدف الثاني .
واوضح المدير الفني للهلال بانه وضع استراتيجة محكمة تدرب عليها فريقه في الايام الماضية وذلك للامكانيات العالية التي يتمتع بها منافسه وبارك للاعبيه الثلاث نقاط الغالية بعد المجهود البدني الكبير الذي بذلوه رغم الصيام . وتمنى حظاً سعيداً لسموحة في مقبل المباريات .
تقدم المدير الفني لفريق سموحة الكابتن ميمي عبد الرازق بالشكر لنادي الهلال للمعامله الطيبه التي وجدوها منذ حضورهم للسودان مؤكداً بانهم سيجدون نفس المعامله في مباراة الاياب . واوضح بانهم قفلوا شوط اللعب الاول وكانوا الافضل والاقرب في بعض اللقطات بينما وجد الهلال فرصه واحده اما في الشوط الثاني اوضح بان الهدف المباغت في الدقيقه الثالثه كان كفيل بقتل المباراة وحتى التبديلات لم تفلح مشيراً الى انهم حضروا للسودان باربعة عشر لاعباً نسبة للمشاكل التي يمر بها ناديه .
وتوقع لسموحة التاهل مع الهلال لدور الاربعة لامكانيات فريقه العالية خاصة بعد الانتدابات الاخيرة مؤكداً بانه يعرفون التعامل مع نادي مازيمبي .

https://wa.link/hkcphk
المادة السابقةالهلال يرفع التمام لمباراة سموحة بمران قوي
المقالة القادمةالهلال يتفوق على سموحة المصري ويتصدر ترتيب المجموعة